تسريحات للشعر القصير للمناسبات 

في كل مناسبة مميزة أو مهمة لدينا، بالطبع نبحث عن تسريحات شعر أنيقة تبرز جمالنا، وأحياناً نحتار إذا كنّا نمتلك قصّة شعر قصير، حيث نتوقع أن الخيارات محدودة لاعتماد التسريحة المناسبة، ولكن على العكس هناك مجموعة من تسريحات للشعر القصير للمناسبات يمكنكِ اعتمادها، خاصة وأن الشعر القصير أصبح رائجاً بشكل كبير، نقدمها لكِ في السطور التالية من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة الشعر القصير مع الضفيرة من وحي أصالة 

هذا اللوك الأنيق من وحي أصالة، هو مميز لكِ في المناسبات، اعتمدته مع الضفيرة المسحوبة على كلا الجانبين، تنتهي بتسريحة الكعكة المنخفضة، مثالية لصاحبات الشعر القصير جداً، لتمنحكِ إطلالة جمالية فخمة.
 

الشعر الكاريه الويفي من أنغام 

أما إذا كنت من صاحبات الشعر الكاريه الويفي، فيمكنكِ تجربة هذا اللوك من وحي أنغام، اعتمدت فيه على شعر منسدل ويفي أقرب إلى الريترو، مع غرّة مائلة قليلاً على أحد الجانبين للمسة عصرية وشبابية.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من وحي هند صبري

كذلك لفتنا تسريحة ذيل الحصان على طريقة هند صبري، تناسب صاحبات الشعر القصير ومتوسط الطول، تم اعتمادها بطريقة كلاسيكية، مع شعر منسدل للوراء، وغرّة مائلة على أحد الجانبين.

قد يعجبكِ تسريحة الشعر المبلل من وحي النجمات

 

تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى على طريقة ديما قندلفت 

واحدة من التسريحات البسيطة والمميزة التي يمكنكِ التفكير بها، هي الكعكة المرفوعة صغيرة الحجم، تناسب صاحبات الشعر القصير، كهذا اللوك من وحي ديما قندلفت، مع شينيون بسيط للجزء الأمامي يزيدكِ جمالاً.

ما رأيك في تسريحات شعر الفاشينيستا مرمر تحاكي المرأة العصرية.

قصة البوي فريند مع الشعر القصير على طريقة شيرين عبد الوهاب 

عندما نتحدث عن قصّة البوي فريند، فدائمًا ما يأتي في أذهاننا الستايل العصري الشبابي الأكثر قوّة، ولكن مع هذا اللوك من وحي شيرين عبد الوهاب، فقد اعتمدت مع قصّة البوي فريند ستايل أكثر أنوثة وأناقة، لغرّة مائلة متدرجة، ووضعت دبوس شعر على أحد الجانبين، للمسة غاية في الأنوثة.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات