أنواع برج الأسد

يمكننا الغوص بشكل أعمق عندما يتعلق الأمر بالعناصر الفلكية وتحليلها، مما يساعدنا على فهم أنواع برج الأسد بشكل أكبر. الأشخاص الذين ولدوا بين 23 يوليو و 22 أغسطس هم من مواليد برج الأسد. ثلاث شخصيات دقيقة تعيش داخل برج الأسد وهي هذه العشريات الثلاثة التي ستخبرك "الجميلة" عنها، وعن نقاط قوتها وضعفها وما إذا كانت الأحلام التي تطاردها ستتحقق.

شخصيات برج الأسد الثلاثة

الصورة من AdobeStock

  • مواليد العشرية الأولى لبرج الأسد 

الصورة من AdobeStock

يُولد مواليد العشرية الأولى بين 23 يوليو و 1 أغسطس. إنهم واثقون ومنفتحون بطبيعتهم، فهم أناس اجتماعيون ومنفتحون. قد يجدهم البعض صريحين، وطالبين للاهتمام بسبب قدراتهم المنفتحة. على الرغم من كل هذه الصفات، فهم يُظهرون صبراً وولاءً هائلين للأشياء والأشخاص الذين يهمونهم. إذا كانوا يحترمونك، فلن يترددوا في إظهار ذلك. هم جيدون مع خيالهم وإبداعهم أيضاً. ومع ذلك، فهم لا يحبون أن يظهروا ضعفاء وأن يكون لديهم غرور الأسد. كما إنهم يخجلون قليلاً من طلب المساعدة عندما يحتاجون إليها. اكتشفي المزيد من حقائق واسرار عن امراة برج الاسد يمكن ان تُخيف الرجال يمكن ان تُخيف الرجال.

كيف تؤثر الشمس على مواليد العشرية الأولى: 
تحكمهم الشمس وتمنحهم الأمل والتصميم والحرية والمعرفة. إنهم مزيج مثالي من الحماس والتصميم والعاطفة. بهذه الصفات، لا بد من أن ينجحوا في كل شيء. نعم، ستكون هناك تحديات، لكنهم سيتغلبون عليها في النهاية. إنهم طموحون ويؤمنون بالعمل الجاد. كما أنهم مبدعون وخياليون. الكمال هو ما يتوقون إليه بأي شيء يأخذونه. علاوة على ذلك، لن يتوقفوا حتى عندما يحققون ما يريدون. سيحاولون دائماً أن يكونوا أفضل مما كانوا عليه بالأمس، ويطاردون أحلامهم باستمرار.

  • مواليد العشرية الثانية لبرج الأسد

الصورة من AdobeStock

هم الأشخاص الذين ولدوا بين 2 أغسطس و 12 أغسطس. ستجدهم دائماً في مركز الجذب في الحفلات والتجمعات. إنهم مؤمنون بالأمل وسيكون لديهم دائماً نظرة إيجابية تجاه أكثر المواقف كآبة. تساعد هذه الجودة الخاصة بهم أيضاً الأشخاص القريبين منهم، حيث إنهم سيدعمونهم بشكل إيجابي في كل مرة. إنهم مؤهلون بشكل عام للتعبير عن أفكارهم بذكاء، وتخلق كلماتهم المشجعة انطباعاً ممتازاً لدى الأشخاص الذين يتفاعلون معهم. كلمة واحدة لوصفهم ستكون الحالمين بشكل كبير ويعملون على تحقيق أحلامهم بلا هوادة. إنهم يحبون السفر، خاصةً إلى الأماكن الغريبة والرومانسية. تعرّفي على الصفات التي يجب أن تتحلي بها لمعرفة كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك وكيف تتحكمين فيه وتكسبين إعجابه وحبه.

كيف يؤثر المشتري على مواليد العشرية الثانية:
يحكمهم كوكب المشتري ويمنحهم ا الجرأة والدافع الخارجي للنجاح. يتحدثون بسلاسة كما أنهم أشخاص يتمتعون بالحيوية والمرح كما هم. ترشدهم بركات المشتري لتوسيع أفقهم وأن يكونوا طموحين في حياتهم. كوكب المشتري هو كوكب المعرفة، وبالتالي، هم أقوياء ولا يبتعدون عن التحديات من أي نوع. سوف يزدهرون في مواجهة تلك الصعوبات والتحديات. إذا لم يتم توفير الفرص، فسيقومون بإنشاء واحدة لأنفسهم. في الواقع، تنجذب الفرص إليهم. إنهم من أكثر الأشخاص ولاءً في حياتك ويؤمنون بحماية الأضعف. من ناحية أخرى، فهم مليئون بروح الدعابة والترفيه. 

  • مواليد العشرية الثالثة لبرج الأسد

الصورة من AdobeStock

هم الأشخاص الذين ولدوا بين 13 أغسطس و 22 أغسطس. يتصفون بأنهم طموحون ولديهم تطلعات كبيرة لتحقيق أحلامهم في الحياة. يظهرون كميات هائلة من النشاط والحماس عندما يتعلق الأمر بمطاردة أحلامهم. ومع ذلك، يمكن أن يكونوا عنيدين للغاية ويتجاهلون نصيحة الآخرين. غالباً ما يجدون صعوبة في القبول عندما يكونون على خطأ. هم صادقون في جعل الناس نسخة أفضل من أنفسهم. كما إنهم لطيفون في معظم الأوقات. 

كيف يؤثر المريخ على مواليد العشرية الثالثة: 
يجعلهم كوكبهم الحاكم المريخ متهورين ومدفوعين عندما يتعلق الأمر بتحقيق أحلامهم. يشعرون بالملل بسرعة كبيرة. إنهم يسعون جاهدين للتغيير الإيجابي ولا يحبون البقاء في مكان واحد لفترة طويلة. يتوقعون من الناس القيام بأشياء من أجلهم، وخاصة اتخاذ القرارات الصعبة. إنهم يمتلكون كل قوة وشجاعة العالم، لكن الصبر ليس شيئاً لهم. يمكن أن يتسرعوا في أفعالهم دون التفكير في العواقب. يمكن أن يأتي السلوك المتهور أحياناً بنتائج عكسية، ولذلك يُنصح بتوخي الحذر في أفعالهم. قد يهمك الاطلاع على سمات شخصية برج الاسد في الحب.

المصدر: Allure

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات