موديلات مغاسل رخام حديثة

المغاسل الرخام مختلفة وعديدة، حيث إنها تختلف على حسب الذوق والديكور الذي حولها في المطبخ أو الحمام، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون مناسباً مع الإكسسوارات الصحية في الحمامات، فإن للمغاسل الرخام دورًا مهمًا في الشكل، فهي تضيف على المكان جمالًا ليس فقط لديكورالحمام  فحسب ولكن في المطابخ أيضاً، لهذا السبب تركز شركات الديكورات بشكل كبير على تصميم مغاسل رخام حديثة للحمامات والمطابخ.
لا شك أن أشكال مغاسل رخام هو الخيار الأفضل، لأنها تعطي شكلاً طبيعيًا، ولكن أيضًا ذات شكل سميك وغير قابل للكسر، بالإضافة إلى الجمال الذي يضفيه على الحمام، ولكن مع العلم أن الرخام الطبيعي يعتبر ذا وزن ثقيل، كما لا يقبل التشكيل ويحتاج إلى عناية كبيرة على عكس الرخام الصناعي.

مغاسل رخام صناعي

الصورة من موقع pexels

•إن الرخام الصناعي يتميز بخصائص سهولة التشكيل، كما أنه يمكن ترميمه في حالة حدوث أي خدوش أو كسور.
• هذا بالإضافة إلى أنه مقاوم للحريق، لذا فهو يستخدم بشكل كبير في المطابخ ولكنه سهل الكسر أو الخدش بسهولة، ولأنه غير طبيعي يجب أن يبقى نظيفًا وجافًا بعد الاستخدام ليحتفظ بلونه لأطول فترة ممكنة.

تصاميم مغاسل رخام فاخرة

لكل من يبحث عن أشكال مغاسل رخام في المطابخ وتغيير المظهر، أوتغيير ديكور الحمام، يمكنك مشاهدة الأشكال التالية من التصميمات التالية لاختيار شكل المغسل رخام طبيعي أو صناعي الأفضل لمنزلك، حيث نوفر مجموعة من أشكال مغاسل الرخام الفاخرة والفخمة كالتالي:

الصورة من موقع pexels

وتعد مغاسل الرخام من أكثر أنواع مغاسل الحمام شيوعًا بين العملاء، وخاصة اللون الأبيض الذي يضفي عليه إحساسًا بالراحة، بالإضافة إلى ذلك فهي تعطي اتساعًا أكبر، نظرًا لأن خصائص هذا النوع لا تقتصر على اللون، ولكن الجزء السفلي من المغسل مصمم لوضع الأدوات الشخصية الخاصة بالحمام، وهو مثالي للحمامات ذات المساحة المحدودة نظرًا لتعدد الأغراض.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكورات حمامات بألوان دافئة
تتميز أشكال مغاسل الرخام ذات الألوان المختلفة بتصميم عتيق وهي مصممة لعشاق الموديلات القديمة، وقد أخذ لون وتصميم المغسلة أكثر من مائة عام إلى الوراء، فإن التصميمات القديمة تعطي شكلاً أنيقاً وفخماً ويتناسب مع جميع الأذواق.

الصورة من موقع pexels

وأشكال المغاسل المصنوعة من الرخام لها تصميمات عديدة، بعضها أكثر تقليدية وبسيطة، مثل مغاسل الفنادق الكبيرة، والتي تحتوي على خزائن من الأسفل لوضع المناشف والمستلزمات الخاصة بالحمام.
وهذه الأشكال يتم صنعها من الرخام الصناعي بشكل مميز وخاصة إذا كانت الألوان مدمجة من الأسود والذهبي أو الأبيض والأسودوالذي شكله أنيق، ويتم استخدامه في الحمامات والمطابخ.

مغاسل رخام مودرن 2023

الصورة من موقع pexels

المغاسل الرخام المودرن من الأشكال المتميزة بالإضافة إلى أنها تكون صغيرة الحجم وسعرها مناسب مقارناً بالتصميمات الأخرى، ولكن أشكال مغاسل رخام مودرن لا يصلح وضعه بالمطابخ لأنه غير عملي، ولكن يستخدم بشكل كبير في الحمامات التي حجمها صغير، وإذا تم وضع مرآة في الأعلى شكلها رائع للغاية.
كما أن المغاسل المودرن تعطي المكانشكلاً بسيطاً وأنيقاً عندما يكون باللون الأبيض أو اللون الخشبي المميز أو البني، والذي يدل على الفخامة، وكما نعلم أن الرخام يتحمل بشكل كبير، وسهل التنظيم للغاية، لذلك يمكنك اختياره في مغاسل الحمامات والمطابخ.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار لحمامات موردن باللون الأبيض

الصورة من موقع pexels

المصدر : https://marbleshopinc.com/

أضف تعليقا
المزيد من ديكور