حقيبة عصرية لليدي فوزازا بهذا السعر

تعرف الليدي فوزازا كيف تختار الإكسسوارات التي تتناغم مع أزيائها بشكل كبير، فهي لديها حس عالي في الموضة وتحب أن تقوم بعملية الـ Mix & Match في أزيائها. والحقيبة والحذاء لديهما أهمية كبيرة لديها فلا تختارهم الا من ماركات عالمية معروفة ومميزة. ومؤخراً، نشرت فوزازا صورة لها على انستغرام في احدى خروجاتها وهي متألقة بأسلوب باللون الأزرق، وقد اختارت حقيبة متناغمة مع هذه الاطلالة. فما هي ماركة هذه الحقيبة وكم يبلغ سعرها. 

تصميم بعيد عن المبالغة 


على الرغم من أنها تحب تكديس المجوهرات والإكسسوارات، الا أن طابع الليدي فوزازا يتسم بالبساطة بالاجمال، والبعد عن التكلف. وهذا ما ظهر في آخر صورة لها خلال احدى خروجاتها. في هذا اللوك اعتمدت الليدي فوزاوا على البليزر الأزرق الذي نسقته مع سروال دنيم باللون الأزرق. ولكي تكتمل جمالية هذا اللوك اعتمدت فوزازا حقيبة باللون الأزرق من تصميم دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من الجلد المجدل الذي تشتهر به الدار. لاق هذا التصميم بشكل كبير مع أسلوب الليدي فوزازا الذي يتميز بالعصرية والبعد عن التكلف. تعتبر هذه الحقيبة من التصاميم الغالية نوعاً ما في عالم الموضة لانها مصنوعة من الجلد الفاخر وبتصميم فني جميل. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 2775 دولار أميركي، وهي متوافرة على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم. كما أنها متوافرة على مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة أمثال www.mytheresa.com.

اقرئي أيضاً: 

حذاء الليدي فوزازا عصري وبهذا السعر

ملابس عيد الفطر استوحيها من إطلالات الفاشينيستا السعودية فوزازا

فوزازا بصندل هو موضة الموسم هذا سعره

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات