حذاء الليدي فوزازا عصري وبهذا السعر

اذا راقبت اطلالات العنود بدر، ستكتشفين أنها تنوع في أحذيتها بشكل كبير، بشكل يتماشى مع اطلالاتها. فتارةً نراها بالكعوب الرفيعة، وتارةً بالعريضة أو بالـ Platform أو بالأحذية المسطحة. فهي لا يمكن أن تحد نفسها بأسلوب معين. ومؤخراً رصدنا فوزازا بحذاء مسطح على شكل باليرينا عصرية بعيدة عن الشكل الكلاسيكي الذي اعتدنا عليه. فما الذي يميز هذا التصميم ومن أي ماركة هو، والأهم من ذلك، كم يبلغ سعره وأين يمكن أن تشتريه. 

 

تصميم بأسلوب عصري جميل 


انها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها الليدي فوزاز نحو علامة فالنيتنو لاقتناء أحذيتها أوبالاجمال اطلالاتها. فهي لديها عشق لهذه العلامة. وقد اختارت منها هذه البليرينا الجميلة ذات الطابع العملي البعيد عن المبالغة. يتميز هذا التصميم بكونه مصنوع من الجلد الفاخر، ومزين بـ Studs معدنية. تصميم هذه الباليرنا مميز جداً ولا يشبه الأشكال التقليدية. وقد لاقت بشدة مع أزياء العنود بدر، التي اختارت ألوان ترابية لتنسقها معها. 

كم يبلغ ثمن هذا الحذاء 


تتوافر هذه الباليرينا على موقع العلامة لشرائها وفي بوتيكاتها حول العالم. كما يمكن أن تتسوقيها من مواقع التسوق الالكتروني العالمية أمثال mytheresa وNet-a-porter وغيرها... ويبلغ ثمنها 440 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

ملابس عيد الفطر استوحيها من إطلالات الفاشينيستا السعودية فوزازا

فوزازا بصندل هو موضة الموسم هذا سعره

كم بلغ سعر حقيبة العنود بدر المعروفة بفوزازا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات