موديلات كراسي غرفة النوم 

كرسي غرفة النوم خاص جداً لتجميل منظر المكان الذي تكون فيه، عندما تدخل منزلك، ففي الغالب تريد أن تكون بمفردك أثناء النهار في مكان هادئ، وتجلس على كرسي مريح وتشرب فنجانًا من القهوة أو كوبًا من الشاي الساخن أو الجلوس لفترة دون التفكير في أي شيء، ولكن أحياناً ما يكون أطفالك في كل مكان من حولك، وهنا نأتي إلى المكان الذي يكون أحيانًا لا يوجد به ضوضاء وهي غرفة نومك.

لذلك ينبغي علينا أن نجعل غرفة النوم مكانًا للهدوء ويكون منفصلًا عن العالم، ولو قليلاً وليس فقط جعلها مكانًا للنوم، ووضع الملابس فمن الطرق التي تساعد علي عمل هذا ببساطة هي وجود كرسي في غرفة نومك.

كرسي منجد مريح:

الصورة من موقع pexels

هذا الكرسي التقليدي يجعلك تشعرين براحة نفسية كبيرة أثناء الجلوس عليه، ويمكنك استخدامه للقراءة أو الاسترخاء دون التسبب في أي مشاكل لظهرك ومن مزاياه أنه لا يتطلب مساحة كبيرة.

شيزلونج:

إذا كانت غرفة نومك فسيحة وتحتوي على مساحة كبيرة، فقد تكون هذه الأريكة الطويلة خيارًا مثاليًا لأنها رائعة للاسترخاء والهدوء، وهي جيدة لراحة ظهرك وقدميك.

كرسي bean bag :

الصورة من موقع pexels

يمكنك الاستمتاع بالمظهر الجذاب لهذا الكرسي في غرفة نومك فإن البين باج جيد لك إذا كنت تحبين الجلوس بالقرب من الأرض، ويمكن أن يكون مفيدًا لك أيضًا إذا كنت ترغبين في نقل الأثاث من غرفة إلى غرفة باستمرار  ومن السهل لك التحرك.

كرسي الأرجوحة:

الصورة من موقع pexels

يمكنك استبدال الكرسي بأرجوحة إذا كانت مساحة غرفة نومك يكفي لمكانها، فهناك الكثير من أشكال هذا النوع من الأرجوحة سيجعل الكرسي المتأرجح الوقت الذي تقضينه بمفردك في غرفتك ممتعًا للغاية.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من جولة على قصر لجين عمران الفخم في دبي وغرفة النوم خيالية

كرسي هزاز:

الصورة من موقع pexels

هذا هو الكرسي يحبه كثير من الناس بالإضافة إلى استخدامه للهدوء والراحة، ومن الممكن استخدامه أثناء إطعام طفلك أو هزّه للنوم.

كرسي البانكيت:

الصورة من موقع pexels

قد يوفر لك هذا المقعد مساحة حيث لا يحتاج إلى ركن خاص، ولكن يمكن وضعه أمام السرير، وقد يساعدك على خلع ملابسك أحيانًا والبعض يصمم مكانًا للتخزين.

أماكن كرسي غرفة النوم

من الممكن أن نضع كرسي غرفة النوم في المكان المناسب مما يحقق أهدافك في غرفة نومك، وإليك بعض الأفكار المفيدة:

أمام السرير، فيمكنك أن تضعي الكرسي أمام سريرك مباشره ويفضل أن يكون عرضه قريبًا من عرض السرير بحيث يظهر كامتداد له.

الصورة من موقع pexels

بجانب الخزانة أو أمامها، إذا كانت غرفتك غير واسعة، فيمكنك استخدام المساحة الموجودة أمام الخزانة أو الحائط المجاور لها لوضع كرسي صغير.

في أحد أركان الغرفة، إذا كان أحد أركان الغرفة خاليًا فيمكنك وضع كرسي مريح فيه وبجانبه طاولة صغيرة .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على افكار لترتيب التسريحة في غرفة النوم بالصور 

المصدر : https://www.4-pieds.com/ 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور