نصائح تنسيق أطقم صيفية للمحجبات مثل الفاشينيستا

قدمت الماركات الشهيرة أطقم صيفية للمحجبات تميزت بقصاتها الواسعة ولونها الموحد، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة الشهيرات في تنسيقها بطرق ملهمة مع الحجاب، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على إطلالة محتشمة على الموضة هذا الصيف.

أطقم صيفية للمحجبات من فاطمة حسام

ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بطقم واسع مميز بخامته المكسرة ولونه الأخضر النعناعي الناعم، نسقته مع صندال بكعب عريض وحقيبة Baguette باللون الأبيض الكريمي واعتمرت توربان من نفس لون الطقم وزينت أذنيها بأقراط متدلية مزدانة باللؤلؤ.
إطلالة مميزة نرشحها للمحجبات القصيرات حيث تتوفر بها جميع الشروط المثالية التي نحتاجها لإطالة القامة ومنها، اللون الموحد والكسرات العامودية وطول البنطال الذي يصل إلى الكاحل والقميص متوسط الطول.

أطقم صيفية من إنستغرام سمر شاكر

تألقت الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر بطقم برغندي واسع نسقته مع توب أسود وصندال أسود وحقيبة كتف سوداء واختارت الطرحة بلون الطقم.
إطلالة أنيقة تناسب طلعات المساء، اللون البرغندي يبرز جمال البشرة السمراء، اكملي اللوك بمجوهرات ذهبية.

أطقم بالأبيض الكريمي من الفاشينيستا سهى

استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى التي ظهرت بطقم واسع أبيض كريمي محدد الخصر برباط رفيع، نسقته مع توب وحذاء مدبب باللون الأبيض وحقيبة كتف باللون الأبيض الكريمي واعتمرت طرحة باللون البني الداكن الدارج.
إطلالة راقية نرشحها لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية أو الجسم المستطيل، لأنها ستحدد الخصر وتمنح الجسم شكل أنثوي.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

أطقم صيفية باللون الأرجواني الرائج

يتربع اللون الأرجواني بمختلف نغماته على عرش الموضة العالمية حتى أنه طال الأطقم الصيفية الواسعة، جربي تنسيقها مع سنيكرز أبيض وحقيبة كتف بيضاء وزيني رأسك بطرحة بيضاء منقوشة.
الأطقم الواسعة المصممة بقميص مزود بجيوب كبيرة على الصدر تناسب النحيفات وتزيد من عرض أجسامهن النحيلة.

أطقم صيفية للمحجبات بألوان ترابية

تعتبر الألوان الترابية من أساسيات خزانة الصيف، اختاري طقم صيفي واسع سادة بواحد من هذه الدرجات المستوحاة من الطبيعة ونسقيها مع سنيكرز أبيض  وطرحة شيفون من نفس لون الطقم وحقيبة كتف سوداء مبطنة على غرار الفاشينيستا المحجبة مريم حسن.
تنسجم الألوان الترابية مع البشرة السمراء ، ويمكنك التأنق بها على مدار اليوم، نسقيها خلال المساء مع حذاءPointedأسود بكعب عالي رفيع واحرصي على حمل حقيبة مزودة بسلسال معدني طويل.
اكتشفي أيضًا نصائح تنسيق اللون البرتقالي مع الحجاب مثل الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات