أيلون ماسك يحظر محمد هنيدي بعد دعوته له بـ"أبو نسب"

كشف الفنان محمد هنيدي عن حظر الملياردير أيلون ماسك له على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأتى هذا بعد أن اعترض  نجم الكوميدية المصري محمد هنيدي على إلغاء المنصة لعلامة التوثيق للعديد من المشاهير وإعادتها مرة اخري تباعًا لامتناع عدد كبير من الشخصيات العامة من دفع الأموال للحصول على العلامة الزرقاء بجانب اسمهم.

وقال الفنان محمد هنيدي بعد إعادة العلامة الزرقاء مرة أخري بجوار اسمه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش..بس واضح أن أبو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب... ود فعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

ويبدو ان التويتة أثارت غضب رجل الأعمال الأكثر شهرة ليقوم بحظر الفنان المصري والذي تقبله نجم الكوميدية محمد هنيدي بالسخرية وإلقاء النكات حيث دعاه بـ"القموصة".

علق الفنان الكوميدي محمد هنيدي على إزالة العلامة الزرقاء عن حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن حسابه على تويتر مستمر منذ 10 سنوات، وأن حسابه على تويتر يضم 13 مليون متابع.

وسخر محمد هنيدي من إزالة العلامة الزرقاء على حسابه، قائلًا: "إنه قرار استبدال العلامة الزرقاء برمز طفل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

وفي أول تعليق له بعد إزالة علامة التوثيق الزرقاء، قال محمد هنيدي: "بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الــ... بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أديل و عمرو دياب منهم..مشاهير فقدوا علامة التوثيق الزرقاء قي تويتر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب