بسبب طول احمد عز .. محمد هنيدي يفجر الضحك في حفل Joy Awards 

شهدت الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards، التي أقيمت خلال الساعات الماضية في الرياض بالمملكة العربية السعودية عددا من المواقف الطريفة كان من ابرزها عند صعود الفنان محمد هنيدي للمسرح لتقديم الفنانات المرشحات لجائزة أفضل ممثلة في السينما، وإعلان اسم الفنانة الفائزة، التي ذهبت للنجمة هند صبري عن دورها في فيلم كيرة والجن. 
وعندما صعد هنيدي للمسرح تصادف ان الفنان احمد عز كان يقف قبله لاستلام جائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم كيرة والجن ايضا ليسخر من طول قامة احمد عز في تعامله مع ميكروفون الحفل قائلا "مش عارف أحمد عز كان موطي أوي ليه؟ ما أهي حلوة"، لينفجر الحضور من الضحك. 
وقد شهد الحفل تنافس الكثير من نجوم الفن من بينهم منة شلبي ومنى زكي وهند صبري واحمد عز وكريم عبدالعزيز واحمد حلمي وتيم حسن وفي فئة الطرب تنافس كل من عمرو دياب وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وويجز وماجد المهندس. 
حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الكينج محمد منير الذي اعرب عن سعادته البالغة بالتواجد في الحفل الذي سمح له مقابلة اغلب اصدقائة من داخل الوسط الفني .
الجدير بالذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب