لمناسبة ميلادها..آمبر هيرد جميلة في كل مراحل حياتها

US actress Amber Heard waits before the jury announced a split verdict in favor of both Johnny Depp and Amber Heard on their claim and counter-claim in the Depp v. Heard civil defamation trial at the Fairfax County Circuit Courthouse in Fairfax, Virginia, on June 1, 2022. EVELYN HOCKSTEIN / POOL / AFP

تحتفل النجمة العالمية آمبر هيرد اليوم 22 نيسان – أبريل بذكرى ميلادها الـ37، وتعد آمبر من أجمل نجمات العالم بسبب ملامحها الملفتة والجذابة وهذا ما جعلها تحصل على لقب أجمل وجه في العالم، وفي ذكرى ميلادها نستعرض صور آمبرد هيرد الجميلة في كل مراحل حياتها.

جمال آمبر هيرد في مختلف مراحل حياتها:

تتمتع آمبر بجمال أوروبي ملفت وجذاب منذ الطفولة، وهذا ما جعلها تنجح وتشتهر لتصبح من أجمل نجمات العالم.

قد يهمك أيضا مشاهدة جوني ديب وآمبر هيرد في لقطات قبل وبعد الإنفصال

وفي مراهقتها ازدادت آمبر جمالاً بسبب ملامحها الجذابة الملفتة خاصة وانها لا تستخدم الكثير من مساحيق التجميل، حتى انها لم تقم بعمليات تجميل.

وتتمتع آمبر بجمال أوروبي جذاب جعلها تفوز بلقب أجمل وجه بين نجمات العالم، نظراً لملامحها المتناسقة والملفتة.

 

ومع تقدم نجاحاتها ازدادت شهرة آمبر نظراً لجمالها الذي حقق لها الكثير من الالقاب، حيث اختيرت كأجمل وجه في العالم  عام 2016 انطلاقاً من أسس علمية صارمة.

أما الأسس التي تم الارتكاز عليها في هذا التصنيف، فانها تعود إلى أبحاث علمية قام بها جرّاح التجميل جوليان دي سيلفا المقيم في لندن، والذي فتح الباب على ما يُسمّى"الجمال كما تراه التكنولوجيا". وللوصول إلى هذه النتائج ارتكز على تقنية تعود إلى العصر الإغريقي ليحلّل خريطة الوجوه للشهيرات اللواتي اختارهن. وقد استند في تحليله إلى مفاتيح محدّدة في الوجه منها: الجبين، العينان، الشفاه، الفكّان، وشكل الوجه. وقد حازت آمبر هيرد على نسبة 91,85 بالمئة، وحصلت أيضاً على لقب أجمل أنف في العالم، وأجمل ذقن في العالم.

واليوم تعد آمبر من أجمل نجمات العالم وأكثرهن جاذبية بدون عمليات تجميل، فهي بقيت على طبيعتها وبجمالها الأوروبي .

 اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك أن نأخذك بجولة على منزل  آمبر هيرد الصحراوي في كاليفورنيا

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات