آمبر هيرد لهذه الأسباب صنفت بأجمل وجه في العالم

تتمتع النجمة العالمية الشقراء آمبرد هيرد بجمال أوروبي جذاب جعلها تفوز بلقب أجمل وجه بين نجمات العالم، نظراً لملامحها المتناسقة والملفتة.

نستعرض هنا لهذه الأسباب صنفت آمبر هيرد بأجمل وجه في العالم:

منذ بداياتها لفتت آمبر العالم بجمالها ونعومة ملامحها بعيداً عن عمليات التجميل، فهي تتميز بعينين خضراوين وبشرة بياء وشعر أشقر.

ومع تقدم نجاحاتها ازدادت شهرة آمبر نظراً لجمالها الذي حقق لها الكثير من الالقاب، حيث اختيرت كأجمل وجه في العالم  عام 2016 انطلاقاً من أسس علمية صارمة.

أما الأسس التي تم الارتكاز عليها في هذا التصنيف، فانها تعود إلى أبحاث علمية قام بها جرّاح التجميل جوليان دي سيلفا المقيم في لندن، والذي فتح الباب على ما يُسمّى"الجمال كما تراه التكنولوجيا". وللوصول إلى هذه النتائج ارتكز على تقنية تعود إلى العصر الإغريقي ليحلّل خريطة الوجوه للشهيرات اللواتي اختارهن. وقد استند في تحليله إلى مفاتيح محدّدة في الوجه منها: الجبين، العينان، الشفاه، الفكّان، وشكل الوجه. وقد حازت آمبر هيرد على نسبة 91,85 بالمئة، وحصلت أيضاً على لقب أجمل أنف في العالم، وأجمل ذقن في العالم.

ومن الواضح أن آمبرد لم تخضع لعمليات تجميل كغيرها من نجمات العالم، بل بقيت محافظة على جمالها الطبيعي مع بعض التعديلات في طرق مكياجها.

تابعوا المزيد من صور آمبرد هيرد واكتشفوا الأسباب التي جعلتها تصنف من أجمل نجمات العالم:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات