أسرار فتاة برج الجوزاء

تتمتع فتاة الجوزاء بشخصية مرحة ومثيرة للاهتمام، ولكن مثل كل علامات الأبراج، تكمن نقاط قوتها في كونها قابلة للتكيف ومنفتحة وذكية. لا توجد أبداً لحظة مملة معها ومع ذلك، فإنّ نقاط ضعفها تتمثل في أنها مترددة ومندفعة وفضولية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على سمات فتاة برج الجوزاء وأعمق أسرارها.

كل ما تحتاج لمعرفته حول أسرار فتاة الجوزاء

الصورة من AdobeStock

1-    قابلة للتكيف 

تشتهر فتاة الجوزاء جيداً بكونها واحدة من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة وتنوعاً وقابلية للتكيف. يمكنها التكيف مع البيئة والظروف الجديدة بشكل أسرع بكثير من العديد من الأبراج الأخرى. يمكن أن تجد صعوبة في التمسك بأي شيء واحد لفترة طويلة جداً لأن اهتماماتها وعواطفها متنوعة للغاية.

2-    لا يمكن السيطرة عليها

تميل إلى أن تكون مستقلة للغاية وتعتمد على نفسها وتحب أن تشق طريقها في الحياة بدلاً من العيش في ظل شخص آخر. إنها بحاجة إلى الحرية لتتمكن من عيش الحياة وفقاً لشروطها الخاصة، وإذا كنت تحاول التحكم بها فستكون سريعة في إبعادك عنها.

3-    مضطربة عاطفياً

شخصية فتاة الجوزاء عرضة لتجربة المشاعر الشديدة سواء كانت جيدة أو سيئة. تعني هذه الصفات والخصائص العاطفية أن ارتفاعاتها يمكن أن تكون مذهلة ولكن أدنى مستوياتها يمكن أن تكون متطرفة وتتركها تشعر بالإرهاق العاطفي. يمكن أن تكون مترددة إلى حد ما في الالتزام، ولكن عندما تفعل ذلك في النهاية، فإنها تتأكد من منح العلاقة كل ما لديها وتصبح شريكة مخلصة بشكل لا يصدق.

4-    فضولية

لا تحب البقاء في أي مكان لفترة طويلة جداً وهي تميل دائماً إلى التنقل. لديها روح مضطربة تتوق إلى تجارب جديدة ويمكن أن تشعر بالاختناق بسبب الكثير من التكرار والروتين. إنها مدفوعة بالفضول وتسعى إلى المعرفة وتتطلع دائماً لاكتشاف أشياء جديدة. تراقب محيطها باستمرار ولديها موهبة في اكتشاف الحقيقة. لا تقلل أبداً من قدرتها على الوصول إلى جوهر الأشياء. يتسابق عقلها باستمرار وتفكر في جميع أنواع الأفكار والأسئلة. لديها اهتمام خاص بالعيش بالقرب من الطبيعة والكتب واكتساب المعرفة والموسيقى والمحادثات مع الأصدقاء.

الصورة من AdobeStock

5-    متحمسة

تعتبر واحدة من أكثر الأبراج تهوراً في الحب ومتحمسة جداً للحياة ولكنها مترددة جداً عندما يتعلق الأمر بالحب. بسبب ذكائها وعدم حسمها، تتألم بشأن القرارات المهمة في حياتها. قد يستغرق الأمر وقتاً أطول للالتزام بعلاقة جدية. مع ذلك، فإنها بارعة للغاية ومنفتحة.

6-    تتجنب الخلافات 

تحاول تجنب الدراما والصراع الذي لا طائل من ورائه، وعندما يكون ذلك ممكناً سوف تبتعد ببساطة عن الموقف المتوتر. لديها أشياء أكثر أهمية للتركيز عليها وتفضل نسيانها والاستمرار في الحياة.  لا تتحلى بالصبر على الأشخاص الناقدين بشكل مفرط والذين لا يفعلون شيئاً سوى الشكوى.

7-    مندفعة

يمكن أن تكون متهورة قليلاً. لأنها مرنة للغاية. يمكنها تغيير رأيها بسرعة. هذه السمة يمكن أن تقودها إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعلها تفعل أشياء سطحية. يمكن أن يؤدي اندفاعها أيضاً إلى صعوبة تحقيق أهدافها. يمكن أن تفقد التركيز أو الاهتمام بمهامها وتنتقل إلى شيء آخر.

8-    تتمتع بروح جامحة ومغامرة

تحب أن تكون مغامرة في كل ما تفعله سواء تعلق الأمر بحياتها المهنية أو هواياتها أو حياتها العاطفية أو أي شيء آخر. تجد نفسها منجذبة إلى أولئك الذين لديهم مزاح بارع وقصص شيقة. لديها الكثير من الآراء. إنها نوع الشخص الذي سيخبرك بالضبط بما يدور في ذهنها حتى لو لم يكن جميلاً.

9-    حذرة

تحب فتاة الجوزاء التحدث ولكن إذا طرحت شيئاً شخصياً للغاية، فقد تضع فجأة حاجزاً وتتجنب الموضوع تماماً. في بعض الأحيان تتخذ موقفاً دفاعياً بعض الشيء خاصةً إذا لم تكن متأكدة مما إذا كان بإمكانها الوثوق بك حتى الآن. يمكن أن تستغرق وقتها للالتزام بعلاقة.

10-    عشوائية

يمكن أن تكون غريبة الأطوار، ولا يمكن التنبؤ بها وغريبة تماماً في بعض الأحيان، مما يترك الآخرين في حيرة من أمرهم. إنها تفضل خلط الأشياء باستمرار والعكس صحيح.

11-    دبلوماسية

تمتلك قدرة خارقة على التحدث مع شخص ما في أي شيء تقريباً ويمكنها حتى جعلهم يعتقدون أنها كانت فكرتهم في المقام الأول. إنها من أكثر الأبراج صراحة وشديدة الوضوح ومقنعة بشكل مدهش عندما تريد ذلك. عندما يعاني أحد أصدقائها أو أحبائها من مشاكل، تبذل قصارى جهدها للتأكد من أنهم بخير. إنها تعرف دائماً ما يجب قوله بالضبط لجعل شخص ما يشعر بتحسن ورائعة في تقديم النصائح المفيدة بالفعل.

المصدر: zodiacfire

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات