تجاهل المرأة الجوزاء 

يمكن للتجاهل أن يُزعج بسهولة المرأة برج الجوزاء التي تعبر عن مشاعرها بشكل متكرر، وسيكون تحدياً حقيقياً لكسب انتباهها مجدداً. ربما لهذا السبب تتساءل عما سيحدث بعد ذلك عندما تبدأ بتجاهلها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كل ما تحتاج إلى معرفته من صفات الابراج عندما تتجاهل امرأة برج الجوزاء.

تجاهل المرأة الجوزاء 

ستغضب

يعتبر التواصل من أهم جوانب العلاقة مع المرأة برج الجوزاء، سواء كان شريكها أو أصدقاؤها أو أفراد أسرتها. إذا واصلت تجاهلها، فسوف تغضب وستُظهر مشاعرها المؤلمة في فورة غاضبة. هي عطوفة ومهتمة وهي امرأة قوية. نتيجة لذلك، عندما يتم تجاهلها، فإنها تتأذى بشكل رهيب. يمكن أن تكون العواقب وخيمة، لا سيما إذا تم إجراء العلاج الصامت من قبل شخص قريب من قلبها. يمكن أن تتعرض للأذى العاطفي بسهولة. إنّ محاولة اكتشاف سبب إهمالك لها من خلال التخمين لن يساعدها إطلاقاً، بل سيؤدي ذلك ببساطة إلى مزيد من المشاكل. التخمين بدون أي معلومات من شأنه أن يفاقم المشكلة أكثر من ذي قبل.

ستمنحك مساحة

عندما يتم تجاهل المرأة برج الجوزاء، فإنّ أول شيء ستفعله هو منحك بعض المساحة. عندما يتعلق الأمر بها، فإنها تُدرك أنها بحاجة لمنحك بعض المساحة حتى تتمكن من تصفية ذهنك. ستحتاج إلى بعض الوقت للتفكير في خطأها وسيكون من الأفضل أن تلتقي وجهاً لوجه معهاومناقشتها عندما يكون كلاكما جاهزاً. تذكر، إذا كانت لديك مشكلة، فتحدث إليها، لأنّ المشكلة لن تختفي من تلقاء نفسها.

سوف تتجاهلك

إذا تجاهلت المرأة برج الجوزاء دون شرح ما فعلته بشكل خاطئ، فسوف تتساءل لماذا تتجاهلها كثيراً. ستعاني وستحاول الاتصال بك لمعرفة السبب. لكن إذا واصلت تجاهلها، فسوف تتجاهلك أيضاً. بالنسبة لها، فإنّ اتباع شخص يتجاهلها لن يؤدي إلى نتائج. علاوة على ذلك، سيجعل الأمر يبدو وكأنك تحاول الهروب.  نظراً لأنّ امرأة الجوزاء هي مخلوق عاطفي يقع في الحب بسرعة ونادراً ما يتجاهلها أي شخص. نتيجة لذلك، إذا اختارت تجاهلك، فقد يكون تأثير تجاهلك لها كبيراً.

قد تحاول الابتعاد والتخلّي عنك

في البداية، ستفكر امرأة برج الجوزاء في سبب تجاهلك لها. مع طبيعتها المبهجة والمشرقة، ستحاول أن تكون صديقتك، لكن هذا لا يعني أنّ علاقتك بها لن تتأثر لأنها ستحافظ على مسافة آمنة منك. إذا واصلت تجاهلها، فسوف تتخلى عنك. لا تتفاجأ إذا توقفت عن الاهتمام بك لأنّ هذا ما سيحدث إذا تجاهلتها. نتيجة لذلك، قبل أن تشعر بأي ندم، تواصل معها ولا تعاملها في صمت دون سبب وجيه.

المصدر: vekkesind
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي؟
المرأة التي ترتبط برجل الجوزاء لهذه الاسباب المرأة التي ترتبط برجل الجوزاء محظوظة!
7 علامات تشير إلى أن برج الجوزاء الرجل يريدك فقط صديقة 7 علامات تشير إلى أن برج الجوزاء الرجل يريدك فقط صديقة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات