الحلقة الأخيرة من للموت 3 تحير الجمهور..وهل من جزء رابع؟

بالرغم من انتهاء مسلسل للموت 3 ليل الجمعة 20أبريل، وبالرغم من تأكيد صناع العمل منذ أيام خلال إفطار ايغل فيلمز الشركة المنتجة بأن لا جزء رابع من للموت، فإن الجمهور لم يقتنع بهذا الأمر بعد نهاية العمل التي اعتبر أنها تفتح احتمالات كثيرة ليكون هناك جزء رابع.

الجمهور لا يريد أن يودع المسلسل الذي عاش تفاصيله مع الشخصيات والتي نعود عليها ورافقها على مدار 3 أجزاء في رمضان خصوصا سحر (ماغي بو غصن) و ريم (دانييلا رحمة) بطلتا العمل.
ورأى الجمهور أن نهاية للموت 3 غير مفهومة، خصوصا وانه بعد 3 أجزاء كان يجب أن يكون هناك قصة مفهومة، الا في حال كان صناع العمل عدلوا عن رايهم ويريدون تنفيذ جزء رابع للعمل.
بحبك من كل عقلي..المشهد الأكثر تداولا

وربما مشهد "بحبك من كل عقلي" الذي جمع ماغي بـ يامن الحجلي وشاركته عبر تويتر من أكثر المشاهد تأثيرا ، حيث تداوله الجمهور بشكل لافت، معبرين عن كمية الكيمياء التي جمعت بين ماغي ويامن.

وكانت ماغي نشرت اليوم صورة برفقة كاتبة للموت بأجزائه الثلاثة عبر انستقرام، معبرة فيها عن شكرها لهاولشخصية سحر وكتبت ماغي "سر الكاتب الناجح مش بس انّو يعرف يروي حكاية.. سرّه انّه يتفنّن برسم شخصيات، يعطيها روح ونبض وبُعد.. سرّه بإنّه يكون مختلف ومتجدّد ومواكب وذكي وقوي وابن النص.. وندين جابر هيك.. بنت نصها.. موهبة حقيقية.. حساسة، صادقة، ذكية، مختلفة.. بتعرف تقعّدنا على أعصابنا.. وبتعرف تخلق أحلى شخصيات وتقدمن للناس بشغف..".
اضافت "شكراً ندين على كل شي قدمتيه بـ ٣ مواسم لسحر ولهالعمل. بحبك من قلبي وفخورة فيكي وبصداقتك وبمهنيتك العالية. انتي اختي وصديقتي وحبيبة قلبي والشغل رح يبقى احلى شغل ".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب