نصائح لإختيار موديلات الأقراط المناسبة للوجه البيضاوي

تتنوع موديلات وأحجام الأقراط التي تظهر على منصات العروض في كل موسم، ولكن انتبهي فليس كل ما هو على الموضة يناسبك، في هذا المقال نخص بنصائحنا صاحبات الوجه البيضاوي ونخبرهن بأسس إختيار الأقراط المناسبة لشكل وجوههن، شاهدي الصور من مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 واختاري معنا ما يعزز أناقتك.
يتميز الوجه البيضاوي بأن طوله أكبر من عرضه، كما يتميز بالفك المستدير، لذا عليكِ البحث عن موديلات تزيد من عرضه وتوحي بأنه أقل طولًا.

اعتمدي الأقراط المتدليه متوسطة الطول

تعتبر الأقراط المتدليه متوسطة الطول من الموديلات المناسبة للوجه البيضاوي خاصة الموديلات التي لا تتخطى منطقة الذقن كما في الأقراط الناعمة المزدانة باللؤلؤ والأحجار الملونة من مجموعة ماركة إرديم Erdem، وتناسب لوكات النهار والمساء فيمكنك إعتمادها خلال النهار مع قميص أبيض والجينز، وفي المساء نسقيها مع فستان أبيض.

Erdem

Erdem

أقراط الـ Hoops مناسبة للوجه البيضاوي

لخلق توازن بين طول الوجه وعرضه، تبني موضة أقراط الحلقات Hopps المنتشرة بقوة في صيف 2023، فقط عليكِ إختيار الموديلات متوسطة الحجم والتي ستساعد في منح وجهك الطويل مدى أعرض، ونرشح لكِ الأقراط الذهبية المزينة بالحرف الأيقوني لدار فندي Fendi.

Fendi


ستحبين أيضًا الأقراط القصيرة السميكة من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy، والأقراط المزخرفة من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من اخر موضة اقراط الـHoops لربيع وصيف 2023

Giorgio Armani

Givenchy

أقراط الأزرار مناسبة للوجه البيضاوي

تأتي أقراط الأزرار على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023 وتناسب صاحبات الوجه البيضاوي لأنها من التصاميم التي لا تزيد من طول الوجه بل القطع متوسطة الحجم يمكن أن تلعب دورًا في منحه شكل أعرض، نرشح لكِ القرط اللؤلؤ من توقيع جيفنشي Givenchy، والأقراط المرصعة من ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

Givenchy

Bottega Veneta

Bottega Veneta


موديلات الأقراط غير المناسبة للوجه البيضاوي

- تجنبي موضة الأقراط المتدلية الطويلة التي تتخطى الذقن وتنتهي على شكل الدمعة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

Giorgio Armani

- تفادي تمامًا الأقراط الطويلة التي تصل إلى الكتفين والرائجة بقوة في صيف 2023 مثل الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler، والأقراط الطويلة الكبيرة من توقيع توري بورش Tory Burch.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أحدث موديلات أقراط للعيد من وحي الفاشينيستا

Proenza Schouler

Tory Burch


الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات