أفكار مكياج للعيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر

اختيار مكياج العيد لإطلالة جمالية متكاملة يشغل بال الكثير من البنات الآن، حيث نستعد بعد أيام قليلة جداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تكثر التجمعات ونقابل الأهل والأحباء والأصدقاء.

وكي تتألقي أكثر وأكثر في عيد الفطر المبارك، نقدم لكِ في "الجميلة" مكياج العيد بأنامل خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر، لإطلالة جمالية متألقة.

 

مكياج عيد الفطر مع رسمة عيون القطة 

إن كنتِ تمتلكين عيون لوزية، فيمكنكِ إبرازها بكل بساطة مع رسمة عيون القطة، كهذا اللوك من ليان ناصر، اعتمدت فيه على العيون المرسومة بالكحل الأسود للجفن السفلي من الداخل، والجفن العلوي، مسحوب بالأيشادو البني تحت الجفن السفلي، وكذلك على الجفون العلوية، مع لمسة من الهايلايتر والأيلاينر المسحوب بطريقة بسيطة، مع رموش كثيفة من الأطراف، لإطلالة أكثر جمالاً، وأكملت اللوك مع كونتور بارز للوجه، وأحمر شفاه غلوس لامع.

ما رأيك في مكياج العيد بوحي من نجمة مسلسل للموت دانييلا رحمة

مكياج هايلايتر مع أحمر شفاه غلوس 

أما هذا اللوك فهو يناسبكِ في سهرات العيد المسائية، أو في الحفلات الكبرى، اعتمدت فيه خبيرة المكياج ليان ناصر على الهايلايتر البارز مع كونتور الوجه، باختيار هايلايتر فوق عظمتي الخدين مع البلاشر الوردي ومكياج عيون برسمة  بالأيشادو البني، ورموش كثيفة لتوسيع العينين، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس.

الأيلاينر الجرافيكي لمكياج أكثر جرأة 

للمسة أكثر جرأة في عيد الفطر المبارك 2023، يمكنكِ التفكير في المكياج مع الأيلاينر الغرافيكي، مثلما شاهدنا لمسة مكياج ليان ناصر باعتماد الأيلاينر الغرافيكي باللون الأزرق، مع ظلال جفون سيمون وردية، واختارت بلاشر وردي، مع أحمر شفاه نصف لمعة بني.

قد يساعدك أيضاً نصائح لمكياج مثالي خلال العيد

اختيار الألوان الترابية لمكياج ناعم في العيد

أحببنا أن نقدم لكِ هذا اللوك في عيد الفطر من ليان ناصر، اعتمدت فيه على الألوان الترابية ودرجات النيود، مثل البلاشر البيج الوردي، مع أحمر الشفاه البني الفاتح، ورسمة عيون ناعمة بظلال الجفون البنية، مع رموش متوسطة الكثافة.

للمزيد من مكياج عيد الفطر قد يعجبكِ مكياج سموكي برغندي لعيد الفطر 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام