لوك جديد بالأشقر في العيد: أي تدرج تختارين لسحنتك؟

لا شك أن الشعر المصبوغ وألوانه عالم كبير، فيمكننا الكلام عن تفاصيله والعناية به و تعداد ألوان الشعر من الآن إلى يوم الغد دون ملل أو كلل، و لكن اليوم سنخص بالذكر ألوان الشعر الأشقر و أنواعه طالما أن فصل الصيف على الأبواب و اللون الأشقر بتدرجاته هو اكثر ما يجذب الباحثات عن التفرد واللوك الجديد، لذا إليك أكثر أنواع اللون الأشقر طلباً ورواجاً لتلقي نظرة عليها و بدورك تختاري منها ما يناسب بشرتك قبل أن تطبقي ما لا يليق عليك. 

 


1-الأشقر البلاتيني:

و هو أفتح درجات لون الشعر الأشقر المصبوغ التي تعتبر من الدرجات الثلجية الباردة ، و حسب أحد خبراء الشعر وألوانه قال: إن كنت محتارة في معرفة لون الشعر الذي تريدين الحصول عليها فقط فكّري بسؤال واحد: ما هو لون المجوهرات التي تفضّلين اقتنائه في العادة؟ إن كنت تحبين البلاتين و الذهب الأبيض والفضة فاختاري على الفور ألوان الأشقر البارد البلاتيني أو الدرجات الحيادية، أما إن كنت من عاشقات الذهب الأصفر فاختاري ألوان الأشقر الدافئ التي ستقرأين عنها تالياً.
 


2- الأشقر العسلي:

هذا اللون المتمازج مع درجات متعددة سيأسرك حتماً، إن كنت تملكين لون بشرة و سحنة بيضاء يمكنك اللجوء إلى لون الشعر هذا الدافئ، بجذور بنية داكنة مع خصل عسلية و بلاتينية أفتح سيزيد هذا اللون من جمالك وحسنك، حتى ذوات السحنة السمراء والحنطية سيكون مناسباً لكن اختيار هذا اللون الجذاب. 

 


3-  الأشقر الذهبي:

هذا اللون مثالي للسمراوات واللواتي لا يرغبن بزيارة مصفف الشعر كل شهر لتثبيت اللون و تفتيحه، فهو يحافظ على لون الجذور الأسمر كما هو وستحتاجين لإصلاح اللون كل 6 أسابيع كحد أدنى، و ستحصلين على نتائج رائعة حين يصبغها خبير الشعر بطريقة البالياج. 

   لون البروند هو مصطلح يجمع بين اللون الأشقر بلوند واللون الأسود البرنيت، وهو مثالي لذوات الشعر البني الحالك صعب الصبغ والدمج وهو لون يوحي بتدرجات طبيعية دون خضوعك لصباغة الشعر و سحب اللون، و فيه تبقين تماماً على خصل بلون شعرك الطبيعي وجذور بألوان طبيعية مع إدخال لون أشقر ذهبي و بلاتيني و تدرجات أخرى توحي بالطبيعية. 

 


4-   الأشقر الرملي Sandy Blond:

 يأتي بلون رمل البحر بدرجات أفتح وأدكن، و تحصلين على هذا اللون عن طريق دمج اللون الأساس مع لون الهايلايت، و لكن قبل أن تقدمي عليه اسألي خبير الشعر عن روتين العناية والمحافظة على لمعانه لفترة أطول. 
 

بعدما تعرفتِ الى صيحة الشعر الاشقر للعيد، تابعي الآن صبغ الشعر البني الغامق إلى أشقر بدون سحب لون

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات