نجوم خطفوا الأنظار في مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل جعفر العمدة مواقع البحث منذ بداية شهر رمضان بسبب مواهب النجوم المشاركين فيه، ولفت انتباه الجمهور عدد من النجوم ومنهم جوري بكر. 
استطاعت الفنانة جوري بكر أن تحقق شهره كبيره من خلال المسلسل فأثارت الجدل بسبب دورها في المسلسل فهي تجسد دور "وداد" زوجة شقيق جعفر العمدة.
جوري بكر بدأت كمذيعة في العديد من القنوات قبل أن تتجه إلى مجال الفن 
أبهر الفنان الشاب أحمد داش جمهوره بدوره في المسلسل فهو يجسد شخصية "سيف".
بدأ أحمد داش مشواره الفني منذ عام 2014، حيث لعب الشخصية الرئيسية في فيلم "لا مؤاخذة" وشارك في العديد من الاعمال بعد ذلك .
أشاد الجمهور بدور الفنانة مي كساب في المسلسل فهي تجسد دور "ثريا" إحدى زوجات جعفر العمدة وتميزت مي كساب في المسلسل بعفويتها مما ادي الي تعلق الجمهور بها 
شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق .
تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب