ابن شقيقة خالد صالح أحد أبطال جعفر العمدة .. تعرفوا عليه

استطاع الفنان أحمد فهيم أن يخطف الأنظار خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، خاصة وأنه قدم أداء مميز لشخصية الرجل الضعيف المهزوم.
أحمد فهيم هو ابن شقيقة الفنان الراحل خالد صالح، وبدأ مشواره الفني كمساعد لخاله الفنان الراحل، وظهر معه في العديد من أماكن التصوير. 
وخلال تواجده وسط النجوم وأجواء التصوير عشق الفن وبدأ يشارك في العديد من الأعمال الفنية بأدوار صغيرة كان أبرزها مسلسل بعد الفراق ثم تاجر السعادة. 
لكن فرصته الحقيقة بدأت مع المخرجة شيرين عادل ومصطفى شعبان في مسلسل العار، ويعتبر دور الاخواني في مسلسل الجماعة من أهم أدواره على الإطلاق. 
مؤخرا كتب أحمد فهيم شهادة ميلادة الفنية في رمضان 2023، وذلك بعد تألقه في مسلسل جعفر العمده وتصدره تريند مؤشرات البحث.
مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة ، إيمان العاصي ، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق
تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب