أفضل أحمر خدود كريمي للوك منتعش في رمضان

يعمل أحمر الخدود الكريمي على جميع أنواع البشرة وفي جميع الفئات العمرية - ولكنه مثالي بشكل خاص للبشرة الجافة أو الأكثر نضجًا والتي تحتاج دائمًا إلى قدر إضافي من الترطيب. نوع البشرة الذي قد يكون لديه مشاكل مع أحمر الخدود الكريمي هو البشرة الدهنية جدًا - سيكون المكياج بتركيبة البودرة هو الخيار الأفضل دائمًا.


ما هو الغرض من البلاشر كريمي؟

بينما يربح أحمر الخدود البودرة الكلاسيكي طول العمر، يميل أحمر الخدود الكريمي إلى توفير تدفق أكثر شفافية وطبيعي المظهر يوقظ لون بشرتك الطبيعي ويجعله يذوب بدلاً من الجلوس على القمة.
للحصول على توهج صحي ومشرق بغض النظر عن الوقت من السنة، فإن أفضل أنواع أحمر الخدود الكريمي هي أفضل رهان لك. على عكس معظم المساحيق ، تضفي هذه التركيبات الزبدية لمعانًا لامعًا رائع على بشرتك، على سبيل المثال، الركض لمدة ساعة على الشاطئ أو الوجه الفاخر. نظرًا لأن هذه التركيبة تحتوي عمومًا على زيوت، فهي أكثر ترطيبًا نسبيًا من حمرة الخدود البودرة ولن تزعج البقع الجافة أو تبرز المناطق المنسوجة من الجلد.


CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Cream Blush:

أحمر خدود كريمي قابل للمزج ويترك الخدين متوهجين بشكل جميل مع اللمسة المثالية للون الشفاف والمشرق. يضفي لونًا خفيفًا على بشرتك مع توفير فوائد ترطيب لدعم إشراق البشرة. يمكن دمجه بسهولة، فهو يساعدك على إنشاء محيط ناعم أو مظهر طبيعي متورد. معطر بلطف برائحة من توقيع العلامة التجارية، فإنه يترك ورائه لمسة نهائية مضيئة.


طريقة الاستخدام: عند التقديم بأصابعك، ضعي دائرة حول أطراف أصابعك على سطح أحمر الخدود ثم ضعيها مباشرة على منتصف المنطقة التي تريدين اللون فيها. في حالة استخدام فرشاة، ضعي دائرة حول سطح أحمر الخدود واختبري اللون على ظهر يدك أو منديل. بعد التقديم على المنطقة المرغوبة، استخدمي حركات دائرية للمزج.


BOBBI BROWN Pot Rouge Blush for Lips & Cheeks:

 

لون كريمي متعدد المهام للشفاه والخدود يأتي في شكل مضغوط عاكسة للاستخدام الفوري. تحصلين على منتجين في منتج واحد. ادمجيها على وجنتيك للحصول على مظهر منع، أو امسحيها على شفتيك للحصول على لمسة نهائية ناعمة وملطخة. لأنواع البشرة الجافة، تأكدي من ترطيب البشرة أولاً.


طريقة الاستخدام: اضغطي على تفاحة وجنتيك، وامزجيها باتجاه خط الشعر. يمكن تطبيقه بأطراف أصابعك. اضغطي على شفتيك بدلًا من أحمر الشفاه. ضعيه بأطراف أصابعك أو بفرشاة الشفاه. يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع قلم الشفاه وملمع الشفاه.

ما رأيك التعرف الى الغسول الأفضل لكل أنواع البشرة .. لا يصيبها بالجفاف 


RMS BEAUTY Lip2Cheek Lip & Cheek Color:

تركيبة كريمية طبيعية متعددة المهام وقابلة للمزج توفر ترطيبًا ولونًا رائعًا يمكن تكوينه لكل من الخدين والشفاه. هذه التركيبة الفريدة تجمع بين زبدة الشيا والكاكاو لتعزيز شفتيك وخدودك. يتركز كل ظل بحيث يقطع شوطًا طويلاً قليلاً لخلق لمسات شبابية أو بقع لونية أكثر كثافة.
استعمليه على خديك، ضعيه إما بأطراف أصابعك أو بفرشاة أحمر الخدود للحصول على لمسة نهائية سريعة ومنتشرة. أبقيه فوق خط الأنف لرفع الوجه وضعيه في مكان مرتفع على تفاحة الخد للحصول على تدفق شبابي، أو إلى الخلف بالقرب من عظم الوجنة للحصول على تأثير شد. قومي ببناء المنتج عن طريق إضافة المزيد واستخدام طرف إصبع نظيف كخلاط لتنعيم الحواف، مما يضمن انتقالًا سلسًا إلى الجلد.


DOMINIQUE COSMETICS Dominique Cream Blush:

 

أحمر خدود كريمي حريري لا يقاوم وخفيف الوزن وقابل للبناء. يمتزج مع البشرة بسلاسة ويدوم طوال اليوم، ويمنح خديك وشفتيك رشة من اللون. يحتوي أحمر الخدود على حمض الهيالورونيك المرطب.


طريقة الاستخدام: ضعيه بفرشاة أو بأطراف أصابعك على بشرة عارية أو جاهزة.


SMASHBOX Halo Sheer to Stay Cream Cheek & Lip Tint:

صبغة كريمية للخدود والشفاه مملوءة بالبرايمر تمنحك تدفقًا من اللون غير اللامع القابل للمزج والقابل للبناء للحصول على مظهر جديد غير واضح. هذه التركيبة الكريمية متعددة المهام تضع تغطية شفافة إلى متوسطة في متناول يدك. تعمل اللمسات النهائية غير اللامعة التي تشبه البودرة على كسر الضوء للمساعدة في الحصول على مظهر ضبابي ناعم التركيز. صبغة اللون الدائمة مملوءة أيضًا بمركب زيت برايمر غني للارتداء المريح.


طريقة الاستخدام: بالنسبة للوجنتين، ضعي كمية صغيرة بإصبعك. للشفاه، ضعيه مباشرة باستخدام الطرف المائل. امزجي وابني حسب الحاجة.


نصائح احترافية: ضعي كمية صغيرة على تجويف الخد. استخدمي إصبعك أو فرشاة للاندماج باتجاه الصدغين من أجل التحديد. ضعي الألوان على طبقات أو امزجيها معًا لتخصيص مظهرك المنحوت.

بعدما تعرفتِ الى صيحة احمر الخدود الكريمي في رمضان ، تابعي الآن مكياج سموكي برغندي لعيد الفطر 2023

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج