توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج في الأسبوع الأول من شهر أبريل 2023 مهنياً

ماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الأول من شهر أبريل من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العوائق التي تحول دون تنفيذ ما ترغب به، وأي الأبراج ستكون محظوظة للتغلب على الصعوبات واتخاذ قرارات جيدة؟ هل ستتغير الأمور وتنقلب لمصلحتك وتخوض بدايات وأوضاعاً مهمة؟ تابع مع "الجميلة" واكتشف أهم التوقعات المهنية للأسبوع الأول من شهر أبريل وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

الحظوظ المهنية للأبراج

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

يبدأ الأسبوع هذا مع رهانات جديدة ومع مشاريع تُبصر النور بين يومي السبت 1 والأحد 2. تتبدل الأمور وتفرح بمستجدات على الصعيد المهني. كن حذراً ولا تتورط بأي التزام خاصةً بين يومي الخميس 6 والجمعة 7. يجب أن تكون متكتماً وحذراً حتى يوم الإثنين 10. ما زال جوبيتور في برجك يوفر لك أوقات من الحظ مهمة جداً وفي بعض الأحيان يفاجئك هذا الحظ وتكون من أبراج محظوظة جداً في شهر رمضان 2023.

  • برج الثور

تعاكسك السماء في بداية الأسبوع هذا، يعني يومي السبت 1 والأحد 2. لكن تشعر أنّ الأمور تتغير في الإجمال لمصلحتك ابتداءً من يوم الإثنين فتندفع في مهمة إيجابية جداً بين يومي الإثنين 3 والثلاثاء 4. لديك بعض الأجواء العذبة جداً لكن لا ترتبط في جديد ولا تحاول أن تستدرج عروض أو تعلن عن ارتباطات في آخر الأسبوع.

  • برج الجوزاء

الشمس وماركور وجوبيتور في برج الحمل يجعلونك متحمساً لجديد ولكسب المعركة ويُوقظون في نفسك رغبات حارة في النجاح والتوصل إلى إنجازات. يجب أن تأخذ مبادرة من دون انتظار خاصةً إذا كنت تحلم بجديد أو بموقع معين أو منصب أو ترقية. تعد الفترة هذه ممتازة ولا تخشى خلالها من إعطاء رأيك وإظهار قدراتك والتحدث عن نفسك. يعني أي اقتراح تقدمه في الوقت هذا يُستجاب له وإياك والانتظار وإهمال الفرص حالياً.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان 

لا تتطرأ إلى وضع مالي بين يومي السبت 1 والأحد 2. يوضح ماركور بعض المسائل وقد يهدأ البال قليلاً رغم أنّ يومي الخميس 6 والجمعة 7 يحملان لك انفعالات وتراجعاً معنوياً. كن متروياً جداً في نهاية الأسبوع هذا حتى لا تشعر بتراجع معنوي.

  • برج الأسد

تستقبل الأسبوع هذا مع شعور في الثقة ووحي كبير من أجل متابعة فكرة أو دراسة أو عمل. تكون الأفكار جيدة جداً. يتناغم ماركور مع القمر في الحمل بين يومي السبت 1 والأحد 2. تحتفل بجديد وتطل على إنجاز في الوقت هذا. تمارس أعمالك بجرأة وشجاعة ويعترف الآخرونن بقدراتك وتشعر أنك مدعوم بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2023، وتحديداً الأسبوع الأول من أبريل 2023.

  • برج العذراء

يغمرك المناخ الفلكي بخيراته ويجعلك تتكيف مع بعض الاهتمامات الجديدة والتعاون مع أشخاص يقدمون لك خدمة لاحقاً بين يومي الإثنين 3 والأربعاء 4. تواكب عملية مالية مُلحّة أو تحسم أمرك لجهة استثمار أو دين أو وضع مصرفي بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. تُظهر لك الفترة هذه عن وضع اقتصادي لا بد من حسمه. تقيم علاقات جيدة مع المحيط المهني وتكثف اتصالاتك الإيجابية وتزور بعض الأصحاب والأصدقاء مدركاً ضرورة التواصل مع علاقاتك الاجتماعية.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

تباشر الأسبوع هذا بأجواء من الوعود المهنية وتحاول أن تجد الاستقرار في عملك وتدرك من اليوم الأول أنه عليك العمل بجهد وكد ومن دون تأجيل أو انتظار. قد تعالج أمر  قديم أو تستعين ببعض الأصدقاء لسد بعض الثغرات بين يومي السبت 1 والثلاثاء 4. كن حذراً جداً حيث إنّ كوكب مارس في برج السرطان يخلق لك جواً من التمرد والاعتراض ويجعلك مضطراً للتسوية والتنازلات، وربما تكون من اكثر الابراج حظاً في المال في العام 2023.

  • برج العقرب

تكون مدعوم من كواكب كثيرة تجعلك توفق بين طموحاتك وأعمالك. يكون حدسك قوياً بصورة فعّالة وتسعى وراء حلم لتحقيقه وتشعر أنّ الحظ لم يغادرك. قد تسافر في الفترة هذه أو تحضر لسفر أو تستقبل بعض الأشخاص من الخارج يأتون في زيارة عمل سريعة ويكون لديك رأي جديد بالنسبة لمشروع قديم أقدمتوا عليه سوياً. تبدأ هذه المعطيات الجديدة آخر الأسبوع وتكون أفضل في الأسبوع القادم.

  • برج القوس

يزيد يومي الإثنين 3 والثلاثاء 4 من بهائك وتكون متقدم على الآخرين. تضطر إلى التكيف مع بعض الأجواء ومع أوضاع لم تكن في الحسبان. ربما يهدد حدث طارىء أوضاعك المهنية وتجد نفسك مضطرا للتخلي عن بعض المميزات والقيام بخيارات دقيقة.

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

وسع دائرة أعمالك وقم بمبادراتك حتى الاستثنائية منها ولا تخشى من سلوك طرق جديدة في نشاطاتك المهنية خاصةً إذا كانت تتعلق في التواصل مع بعض الجماهير. قد تقدم خدمة ممتازة في الوقت هذا وتُشكر عليها. لكن حاذر من ردات فعل عنيفة بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. 

  • برج الدلو

تُظهر عن عزم لمتابعة مشروع بدأته في السابق. قد تكافأ على جهودك إذا التزمت ببعض الشروط والقوانين. تضطر إلى بذل جهود مضاعفة في الأيام الأولى من الشهر. قد تعاني من مواجهة سلبية بين يومي السبت 1 والأحد 2. تشعر في خطورة الموقف ويدلك الحدس على مكامن هذا الخطر وهوية المخططين له. 

  • برج الحوت

تتحدث الأفلاك عن مشاريع مهنية بحماسة شديدة في بداية الأسبوع هذا وخاصةً بين يومي السبت 1 والأحد 2. تعقد إجتماعاً مع بعض المعنيين في عملك وتكون مرتاحاً للتطورات. قد يهمك الاطلاع على الأبراج الصينية الأكثر والأقل حظاً في شهر أبريل 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات