كيف سيحول موسم الحمل 2023 أحلامك إلى حقيقة حسب برجك

إذا كان موسم الحوت هو الوقت المناسب للحلم، فإنّ موسم الحمل الذي يبدأ في 20 مارس ويستمر حتى 20 أبريل، هو الوقت المثالي للتركيز على نفسك، والطموحات الشخصية التي ترغب في تحقيقها، والاختيار الواعي لتجسيد نسخة أكثر أصالة وتوافقاً مع هويتك. موسم الحمل هو الوقت المناسب لإنجاز الأمور، واحتضان نفسك الحقيقية، وتولي زمام المبادرة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الحظوظ والمفاجآت التي يحملها لك موسم الحمل 2023.

حظوظ وتغييرات جذرية للأبراج في موسم الحمل 2023

الصورة من Freepik

يشير موسم الحمل إلى بداية عام فلكي جديد. وبهذا، حان الوقت لنا جميعاً لتسخير إصرار الحمل وشجاعته وحماسه لتحقيق أهدافنا. بغض النظر عن علامة برجك، فأنت بالتأكيد ستلتقط هذه المشاعر في الوقت الحالي. ستكون أكثر تعبيراً عن الذات ومتحمساً لمواجهة العالم، وإذا كنت تستخدم هذه الطاقة بشكل صحيح، فيمكنك أن تقضي شهراً رائعاً.

  • برج الحمل

ستشعر بإحساسك. ذلك لأنّ المريخ حاكم الكواكب سينتقل من برج الجوزاء إلى برج السرطان في 25 مارس، بعد وقت قصير من بدء موسم الحمل. قد تشعر بالأشياء بعمق أكبر خلال شهر عيد ميلادك؛ قد تنجذب أيضاً إلى قضاء الوقت مع أحبائك. أنت مدعو إلى أن تكون صادقاً تماماً مع نفسك بشأن ما تجاوزته وبشأن البداية الجديدة التي أنت مستعد للشروع فيها. هذا هو الوقت المثالي من العام للحصول على فرصة جديدة للحياة بناءً على التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2023. ماذا تريد؟ من تريد؟ أين تريد أن تذهب؟ اكتشف ذلك، ضع خطة، وابدأ في تنفيذها.

  • برج الثور

يمكنك أن تتوقع الكثير من الفرص والعلاقات الخالية من الهموم. سيكون أيضاً وقتاً للراحة. يدور موسم الحمل حول عدم أخذ الحياة على محمل الجد. الضحك والمرح أكثر يمكن أن يكون طرقاً رائعة لإعادة التواصل مع الذات، خاصةً لأنّ كوكب أورانوس، كوكب المفاجآت، موجود حالياً في برجك. تتوصل هذا الشهر إلى استنتاجات وإيجاد حلول والمضي قدماً من ماضيك. 

  • برج الجوزاء

موسم الحمل يبدو رائعاً مع تنشيط لجانبك الاجتماعي، ستشعر بمزيد من الثقة. خلال هذا الوقت، من المحتمل أنك ستشعر بمزيد من التواصل الاجتماعي وتكوين صداقات جديدة. ستكمل صراحة وثقة برج الحمل اهتماماتك الاجتماعية والفكرية.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

كعلامة مائية حساسة وبديهية، قد لا تكون دائماً الأكثر حزماً لكن موسم الحمل موجود هنا لتشجيعك على التحدث عن نفسك ولطلب ما تريد مباشرة والتصرف كما لو كان ملكك بالفعل. العمل هو أهم أولوياتك الآن. هناك مشاريع أو عروض تقديمية كبيرة يجب إكمالها قريباً، ومن المهم أن تبذل قصارى جهدك. سيؤثر أداؤك الآن بشكل كبير على مستقبل حياتك المهنية، لذا فإنّ القيام بعمل رائع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى زيادة أو حتى تكون من الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023.

  • برج الأسد

هذا موسم الأحلام الكبيرة. على وجه التحديد، سيعمل موسم الحمل على تنشيط قطاع السفر والرحلات الطويلة، وتوسيع منظورك وتجربة العالم من حولك. في النهاية، ستتحول إلى شخص أكثر تنوعاً.

  • برج العذراء

لا يجعلك موسم الحمل أكثر ثقة واستعداداً لتولي الأضواء فحسب، بل يدور أيضاً حول الأمور المتعلقة بالمال. هذا وقت رائع بالنسبة لك لإجراء تحركات والتفاوض على عقود طويلة الأجل في العمل. لقد ساعدك موسم الحوت في التعرف على معارف جديدة وعشاق محتملين، وموسم برج الحمل هنا لمساعدتك في اختيار الأشخاص الذين تحبهم أكثر والتركيز على تعميق تلك العلاقات. في الحب، خذ الأمور ببطء واحترم حدود الطرف الآخر.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تتمثل مهمتك في إيجاد طرق لتمكين نفسك وسط كل تحركات الكواكب التي ستحدث هذا الموسم، لذا فإنّ التباطؤ المتعمد هو المفتاح. تكتشف أنه يمكنك إنجاز الكثير من خلال العمل مع الآخرين. يشجعك هذا الموسم على أخذ زمام المبادرة في الأمور المتعلقة بالحب. كلما أصبحت أكثر جرأة، كان ذلك أفضل، بناءً على حظوظ برج الميزان في العام 2023.

  • برج العقرب

سوف تتألق بشكل مشرق وتعيد هيكلة حياتك للأفضل. هذا هو الوقت المثالي للتركيز على صحتك. روتينك اليومي في حالة سيئة. رتب حياتك وتخلص من العادات السيئة وابدأ في اتخاذ قرارات حياتية أكثر صحة. يضمن إجراء هذه التغييرات الآن استمرارها لبعض الوقت.

  • برج القوس

حاول الحفاظ على تركيزك. ستستفيد وتشعر بالحيوية من وجود الشمس في الحمل. الاستكشاف والإبداع والحب والمغامرة ستكون جميعها مجالات تركيز بالنسبة لك. قد ترغب في بدء مشاريع جديدة أو الذهاب إلى مكان جديد. ستجد الكثير من النجاح فيما يتعلق بالحب. 

 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

يشجعك الموسم هذا على أن تكون أكثر صبراً مع نفسك. قد تجعل خصائص برج الحمل الجدي يشعر بالحرج قليلاً وفي غير مكانه، مما يؤدي إلى بعض التناقضات السلوكية. ومع ذلك، فإن تجربة أشياء جديدة ستعلمك المزيد عن نفسك فقط. تركز كثيراً على الأسرة، لذا توقع أن ترى والديك كثيراً. استخدم هذا كفرصة للعودة إلى جذورك وتكريم ماضيك.

  • برج الدلو

يدور موسم الحمل هذا حول العثور على صوتك. لديك الكثير من الأفكار الرائعة؛ لماذا لا تتحدث عنها؟ لديك شخصية مثيرة، فلماذا لا تشاركها مع الآخرين؟ هذا موسم محفز ومنعش بالنسبة لك، لأنه يذكرك بأنّ أي شيء ممكن إذا كنت واثقاً بما يكفي للذهاب إليه. سيجعلك تشعر بمزيد من الروح الحرة والعاطفة والتواصل والإبداع. لست بحاجة إلى الانتظار حتى يتم تشكيل كل شيء بشكل كامل قبل القيام بذلك ما عليك سوى القفز مباشرة.

  • برج الحوت

كلما زاد العمل الذي تقوم به الآن، حصلت على مكافآت أفضل. إذا قمت بعمل جيد بشكل استثنائي، فقد تأتيك زيادة كبيرة أو مكافأة. تعلُّم كيف تكون أكثر أنانية هو درس أساسي في موسم الحمل، وعلى الرغم من أنه قد لا يحدث بين عشية وضحاها، إلا أنك ستلاحظ تحولاً كبيراً بناءً على حظوظ برج الحوت في العام 2023 عندما يتعلق الأمر بوضع احتياجاتك الخاصة أولاً.

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات