ما يميز الأم الحمل عن غيرها من الأبراج

تختلف كل أم في نهجها تجاه الأمومة ورعاية أطفالها. ومع ذلك، يمكن أن يساعد علم الفلك والأبراج في تحديد الكثير عن نوع الأم التي أنت عليها وكيف تتعاملين مع مختلف جوانب الحياة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة، على سمات شخصية الأم برج الحمل.

المرأة الحمل والأمومة

الصورة من Freepik

تُعرف الأم مولودة الحمل بأنها من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة وإيجابية ومرحة تستمتع بالحياة المعيشية على أكمل وجه. تخوض الحياة ببهجة تكمل تماماً اندفاعها المميز. جريئة وطموحة وتغوص في المواقف الأكثر تحدياً. هي قائدة متحمسة وواثقة بتصرفها وتصميمها الذي لا يلين. غير معقدة ومباشرة في نهجها. إنها تحب الأشياء السريعة.

تُعتبر ممتعة ومبهجة. لديها موهبة للمغامرات العفوية ومستعدة دائماً للتحديات. بينما تحب أطفالها وستبذل جهوداً غير عادية لإبقائهم سعداء ، فإنها تؤمن بشدة بالحفاظ على هويتهم أيضاً. هذا يعني أنّ أمهات الحمل يفهمن قيمة الأسرة والنفس في نفس الوقت.

تتحلى الأم الحمل بالصبر والمثابرة والثبات والقوّة لمواجهة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها، وإبتسامتها دائماً مشرقة لكنها إنفعالية وسريعة الغضب. قد يكون التكيف مع وضع احتياجات ورغبات أبنائها قبل احتياجاتها ورغباتها جزءًا من تحدي الأمومة بالنسبة لها. إنّ العثور على التوازن الصحيح بين أن تكون أماً شغوفة وأن يكون لديها وقت لنفسها أو العمل المتوازن والمنزل أمر مهم جداً لها.

الصورة من Freepik

تُعد قادرة على تحفيز أبنائها على التعبير عن مشاعرهم وإحتياجاتهم. وستعرف كيف تجعلهم يشعرون بأنهم مسموعون. سيُقدّر أبنائها أنها لا تأخذ مشاعرهم كأمر مُسلّم به وستأخذ ما يقولونه على محمل الجد. ومع ذلك، فهي لن تسمح لهم بالتشكيك في سلطتها. الأم الحمل من الابراج المسيطرة وستمنح أطفالها الشعور بأنّ كل شيء تحت السيطرة.

تتصف بطيبة قلبها ووداعتها، وهادئة وتبتسم بكل مودة وحبّ، وترى وجهها دائماً ممتلئ بالسعادة والفرح، وعاطفتها المشتعلة على الدوام لا تنطفئ أبداً. إنها أسيرة الصدق والوفاء والوضوح، وتكره الظلم والظالمين، وجريئة في مواقف الدفاع عن الآخرين. تقترب من الأمومة، مثلما تفعل كل شيء، وتخوض المعركة، وفي حالة تأهب، وجاهزة للانطلاق. بغض النظر عن مدى إحباطها، لا يوجد شخص له أهمية أكبر في حياتها من أبنائها. 

تميل إلى تشجيع الاكتفاء الذاتي لدى أبنائها. تتمحور الحياة حول الإنجاز والسعي، مما يجعلها أماً نموذجية وقوية. تحب أن تكون رقم واحد، لذلك فليس من المستغرب أن تكون هذه الأم الجريئة هي أول علامة على دائرة الأبراج. يدفعها طموحها للبقاء دائماً في القمة، وتُحب أن تكون القائد دائماً، وما يميزها دائماً هو حبها للتألق، والإبداع في العمل، وهي من أكثر الأشخاص التزاماً في أداء عملها، وأكثرهم تطوراً وازدهاراً فيه.

لا تستسلم الأم الحمل أبداً، إنها مليئة بالطاقة، ودائماً ما تكون على استعداد لمواجهة التحدي وتثق في حدسها في أي موقف معين. تسعى جاهدة لتكون الأفضل في كل ما تفعله وهذا ينطبق على أبنائها أيضاً. من المحتمل إنها من علامات الأبراج الأكثر تنافسية، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون متهورة جداً. ومع ذلك، ستعلم أبنائها التغلب على أحلامهم الشديدة والدفع بقوة لتحقيق رغباتهم. 

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات