اختاري نافذة واكتشفي الى أين ستقودك طموحاتك!

لا شكّ في أنّك، مثل الكثيرات، تُمعنين، من وقت إلى آخر، التفكير في المعاني التي تأخذها حياتك وتطرحين الكثير من التساؤلات: لمَ أعيش، أعمل، أنسج العلاقات مع الآخرين، أؤسس عائلة، أهتم بمختلف شؤون الحياة؟ بالطبع، لن تجدي الكثير من الإجابات، لكن يسعك، في المقابل، أن تحدّدي بعض الأهداف وأن تسعي إلى تحقيقها لكي تضفي على حياتك المزيد من المعاني. ولكي تكتشفي قدراتك أكثر، ندعوك إلى أن تختاري إحدى هذه النوافذ الثلاث، فهي قد تدلّ على واقعك الحياتي والنفسي بطريقة ما. لكن، لا تتسرعي، فكري لنحو 5 ثوان قبل الاختيار.

 

النافذة رقم 1

هل تريدين أن تختاري هذه النافذة؟ هل أنت متأكدة؟ إذاً، هذا يعني أن عملك يحتل رأس القائمة على سلم أولوياتك وأن أداءك واجباتك المهنية يأتي في المرتبة الأولى بالنسبة إليك. فهو المجال الذي يشغل أفكارك وجزءًا كبيراً من جهودك والذي يمنحك الشعور بالسعادة، لا سيما بعد تحقيقك النجاح والإنجازات. وبالرغم من هذا، ندعوك إلى أن تسعي إلى تحقيق التوازن على مستوى اهتماماتك وأن تولي بعض الجوانب الأخرى، مثل الحياة الاجتماعية، عنايتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

النافذة رقم 2

في حال قررت أن تكون هذه النافذة خيارك النهائي، إعلمي أنّها تشير إلى أن حياتك ترتكز على أمرين أساسيين: العاطفة والصداقة. فأنت تولين شريك حياتك وأولادك وأفراد عائلتك الكبرى الكثير من اهتمامك وكذلك هي الحال بالنسبة إلى صديقاتك وقريباتك. فأنت امرأة منفتحة واجتماعية وتتسمين بالوفاء للأشخاص المحيطين بك وتحرصين على تعزيز ارتباطك بهم.

 

النافذة رقم 3

إذاً، أنت ممن وقع اختيارهنّ على النافذة الرقم 3. ما الذي يعنيه هذا؟ يعني، بالطبع، أنّ شؤون أسرتك تشكل رأس اهتماماتك. بالفعل، لقد وجدت لكي تؤسسي عائلة متماسكة وسعيدة. فهل تمكنت من تحقيق ذلك حتى الآن؟

 

إعلمي...

أنّ كلا منا تعرف، في أعماق نفسها، ما يحتل أهمية كبرى بالنسبة إليها وتتمكن من ترتيب أولوياتها وفقاً لذلك. وبالرغم من ذلك، فإننا نفضل أن يساعدنا شخص آخر على ذلك. إذاً، لا تترددي في اختيار النافذة التي قد تؤدي هذه المهمة. فهل فعلت؟

 

إقرئي أيضاً: إختاري لونك المفضل واكتشفي ملامح شخصيتك

إقرئي أيضاً: اختاري مربعاً واعرفي من أنت ؟ 

إقرئي أيضاً: اختاري شمعتك واعرفي من أنت؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات