علامات تشير إلى أنّ الرجل الحمل يحبك

يُعرف رجل برج الحمل بكونه عاطفياً وشغوفاً وواثقاً من نفسه. تسمح له شخصيته الاندفاعية والعفوية بمواجهة أي موقف بشجاعة. لكن في بعض الأحيان، عندما يتعلق الأمر ببدء علاقة رومانسية جديدة، فقد يكون خجولاً أيضاً بسبب الخوف من الرفض. إذا كنتِ تواعدين رجلاً من برج الحمل وتتساءلين عما إذا كان لديه مشاعر تجاهك، تابعي مع "الجميلة"، بحثاً عن علامات تدل على أنه يحبك ويهتم بك.

علامات تدل على أنّ الرجل برج الحمل مغرم بك

الصورة من Freepik

  • يغمرك بالحبّ

في حين أن برج الحمل قد يكون أقل انفتاحاً بشأن مشاعره من بعض الأبراج الأخرى، إلا أنه من الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب. سوف يكافئك بحب ثابت وهادئ ويمكن الاعتماد عليه. قد تكون ابتسامة أو لمسة يد بدلاً من لفتة كبيرة، لكنها ستكون صادقة أكثر. لا توجد أبداً لحظة مملة معه عندما يكون رومانسياً. بمجرد حصوله على الإشارة الواضحة منك، يمكن أن تجدي جانبه العاطفي ودفء مشاعره من أجلك.

  • يعبر عن مشاعره تجاهك بمهارة

في حين أن برج الحمل قد يكون خجولًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالإيماءات، فإنه سيعوضها أكثر من خلال التعبير عن حبه بالكلمات. إذا كان يحبك، فستكون تعبيراته صادقة عن المودة ونصوص صادقة توضح بالتفصيل كيف يشعر تجاهك. على مدار اليوم، يمكنك توقع تدفق الإطراءات والتعبيرات عن الحب التي يمكن أن تضيء يومك.

  • سيحترم رأيك

من المعروف أن الرجل الحمل يُرضي الناس، لكن هذا لا يتضح أبداً عندما يحاول جذب امرأة. بينما يحاول إيصال وجهات نظره وآرائه، فإنه يميل إلى الاتفاق معك في نهاية المناقشة. سيطلب نصيحتك في مواضيع مختلفة. سوف يستمع إليك وينفذ تعليقاتك. إنه ينبع من حاجته إلى تجنب الصراع حتى لا تشعري بالضيق. ومع ذلك، ستكون هناك أوقات لا يوافق فيها على كل شيء. قد لا ترين هذا الجانب على الأرجح لأنه سيحتفظ بآرائه لنفسه إذا كان يحبك.

الصورة من Freepik

  • سيكون الرجل المثالي لك 

الفروسية هي طبيعة الرجل الحمل المغامر في الحب. سيكون الرجل المثالي لك ولعائلتك وأصدقائك. سواء كان ذلك يفتح باب سيارتك أو يسحب كرسياً من أجلك. ستجديه يتعثر على نفسه ليكون رجلاً نبيلاً قديم الطراز. حتى أنه سينظم سلوكه مثل تجنب الشتائم أو التدخين إذا كان يعلم أنك لا تحبينه أو إذا كان يزعجك.

  • ستكونين دائماً على رأس أولوياته

إذا كان رجل الحمل مهتماً بك، فمن المحتمل أنه يريد التأكد من أنك سعيدة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، فمن المحتمل أن يكون هو أول من يقدم مساعدته. سيرغب في أن يكون هناك من أجلك ويفعل كل ما في وسعه لجعل حياتك أسهل. سيأخذ يوم إجازة من العمل ليرى ما إذا كنتِ على ما يرام، أو حتى أنه قد يغادر العمل في منتصف الدوام إذا كنتِ منزعجة من شيء ما.

  • يكلمك لساعات

من مواصفات برج الحمل الرجل أنه يمكن أن يكون خجولاُ ومحافظاً قليلاً عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. سيستغرق وقتاً وصبراً للوصول إلى الجوهر، ولكن بمجرد أن تكسبي ثقته، سوف ينفتح عليك ويشركك في أي قدر من الموضوعات. سيرغب في التحدث إليك لساعات عن أي شيء، سواء كان ذلك من الأشياء اليومية أو الخطط أو الذكريات القديمة أو حتى شيء فلسفي أو عميق. 

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات