لمناسبة ميلادها..كندة علوش وابنتها في لقطات

تحتفل النجمة السورية كندة علوش اليوم 27 آذار – مارس بذكرى ميلادها الـ41، وهي أم لولدين من زوجها النجم عمرو يوسف هما حياة وكريم، لكن أكثر صورها التي نراها على السوشيال ميديا هي مع طفلتها حياة، ولمناسبة ميلادها نستعرض صورها مع ابنتها حياة.

ابنة كندة علوش:

رزقت كندة بإبنتها الكبرى حياة في 18 نوفمبر عام 2018 من زوجها عمرو يوسف، وهي الإبنة المدللة لها والمقربة منها كثيراً.

وشاركت كندة صورة لابنتها حياة بعد ولادتها بأسبوع علقت عليها بالقول: " ماعم صدق انو مرت سنة الحمدلله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي (بهي الصورة عمرا أسبوع ).

ودائماً تشارك كندة صورها مع ابنتها حياة على انستقرام دون الكشف عن وجهها، حيث نشرت هذه الصورة وعلقت بالقول: " الله لايحرمني هالحضن ولا يحرموا لكل أم ويطعموا لكل الي نفسوهاد الشي الوحيد الي بيدوب هموم الدنيا ومشاكلا وضغوطا وبيدوب قلبي.. الله يخليلي حيوتة ويخليلكن شمعات قلوبكن ويفرحكن فيهن.. قولو آمين."

قد يهمك أيضاً الاطلاع على لماذا تخفي النجمات صور أبنائهن؟ شاهدن الصور

وفي صورة عاطفية أخرى، شاركت كندة صورتها مع ابنتها حياة دون الكشف عن وجهها وعلقت عليها بالقول: "سأعطيكي كل الحب في هذه الحياة."

وشاركت كندة صورة مع زوجها عمرو يوسف وابنتهما حياة عند ولادتها لاقت عليها الكثير من تعليقات التهنئة على ولادتها في الفترة السابقة.

ما رأيك بمشاهدة كندة علوش... كيف كانت قبل الزواج والأمومة

وتمارس كندة أمومتها مع أولادها بكل فرح وسعادة، فهي أم مثالية لهما وتقضي أوقاتها الخاصة معهما الى جانب زوجها عمرو يوسف.

وفي ذكرى ميلادها الثالثة، شاركت كندة صورة مع ابنتها حياة وهي تقبلها وعلقت عليها بالقول: " اليوم حبيبتي صارت ٣ الله يحفظها ويخليها ويخليلكن ولادكن."

قد يهمك أيضاً قراءة المزيد عن كندة علوش قبل وبعد التخسيس

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل