أبرز التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر مارس 2023 

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر آذار/مارس من العام 2023. هل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة؟ من هي الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد المهني والمالي؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

حظوظ الأبراج على الصعيد المهني

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

تعتبر الفترة هذه مهمة جداً لك وقد تكون مصيرية في حياة الكثير من مواليد الحمل. قد تسافر في نهاية الأسبوع هذا. هناك تناغم وإبداع خاصةً إذا كنت تعمل في مجال فني كما لديك لقاءات جيدة جداً ودعماً من السماء غير متوقع يجعلك تقوم في عمل ناجح جداً. قد تبدأ مشروعاً يلاقي الترحيب أو تنتشر منتجات لك بشكل لافت. 

  • برج الثور

لا تعلن عن خطة أو مشروع لك. لديك عمل جديد وأجواء مغايرة. توقع على عقد وربما تباشر في جديد وتضطر إلى أن تفتح بعض الصفحات المهمة. كن حذراً في تاريخ 24 مع انتقال بلوتون إلى الدلو. تُحرز أرباحاً أو تبحث عن مشروع مالي واعد بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28. قد تلوح في الأفق فرصة مهنية بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30. ابتعد عن أي قرار أو إجراء يوم الجمعة 31، وفقاً لتوقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023.

  • برج الجوزاء 

يخف النمط خلال تنفيذ مخططاتك وأفكارك بسهولة. تجد نفسك مضطراً لمراجعة بعض الحسابات ابتداءً من تاريخ 26. رغم أنّ الشمس تجعلك أكثر إقبالاً وإشراقاً لكن هناك مشهد فلكي آخر يحد من إمكانياتك لكن الأمور ليست بهذا السوء ويبقى النجاح حليفك في الفترة هذه شرط أن تواكب المتغيرات بحكمة وهدوء.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان

تكون الأجواء دقيقة جداً بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. ابتعد خلالهما عن الحوار والمفاوضات وإذا أردت المباشرة في عمل جديد أو وضع أُسس ثابتة لأعمالك فيفضل تأجيله إلى يومي الجمعة 24 والأحد 26. في هذه الأثناء تؤكد أمراً في غاية الأهمية وتحسم وضعك وترسم خطة مهمة وتبلغ أهدافك. يلتقي كوكب مارس الذي دخل برجك في صورة واعدة بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30 مع القمر وهذا يزيد من بهائك ويجعلك حاضراً للمواجهات والحضور والظهور العلني. 

  • برج الأسد

تتراجع عن موقف أو تجد نفسك مضطراً للاعتراف بخطأ ما أو قبول بعض التأجيل الذي يُفرض عليك أو تشعر بثقل بعض الالتزامات بين يومي الجمعة 24 والأحد 26. لكن في الفترة الأخيرة من الشهر هذا لديك مسؤوليات تُسعدك وتحررك من ضيق. راهن على يومي الأربعاء 22 والخميس 23، وكذلك يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28 وأيضاً يوم الجمعة 31. هذه تواريخ جيدة لك لعقد اجتماعاتك بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2023.

  • برج العذراء

لديك حظوظ أفضل من السابق واستقرار بسبب مشهد فلكي عام. قد يعيد لك ماركور الاطمئنان والثقة إلى النفس ويكون موقعه مهماً جداً حالياً. يتم إجراء أو قرار مؤثر جداً على حياتك ويحمل لك بعض المسؤوليات الكبيرة أو الإرباك أو الخيار الصعب بين يومي الجمعة 24 والأحد 26. تجنب مفاوضات أو نقاشات في الفترة هذه خاصةً بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28. حاول تأجيلهم إلى يوم الأربعاء 29 وكن حذراً جداً. تعيد لك الأيام الأخيرة الطمأنينة وتضمن لك نجاح خطواتك.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

لا تستسلم للأجواء السلبية، خاصةً بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23 وما بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30. إذا أردت الترويج لمنتج لك أو حاولت الظهور أمام الناس فإنّ يوم الإثنين 27 يعتبر مناسباً جداً. تحتفل يوم الجمعة 31 في لقاءات واجتماعات مناسبة للغاية.

  • برج العقرب

يعتبر يومي الإثنين 20 والثلاثاء 21، مهمان جداً. تنهمك في عمل يحتاج إلى الكثير من الحرص والدقة بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. يؤهلك القمر الجديد لمنصب جديد أو لمهمة تُوكل لك. قد تُقدم على خطوة تُبهر بعض المسؤولين، وتكون من اكثر الابراج نجاحاً في العام 2023.

  • برج القوس 

تلجأ في بداية الأسبوع هذا لبعض المراجع النافذة لتطويق بعض المكائد ضدك أو التصدي لبعض المشاريع التي ستستهدفك. تنجح في استقطاب التأييد بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. يدعمك بلوتون الذي سينتقل إلى الدلو للانتصار على بعض المعوقات لكن تكون الأجواء أكثر شراسة معك بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28. 

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

يكون لديك عملية ثقافية مشوقة جداً وسفر ربما تقوم فيه في الأسبوع هذا. تتلقى في بداية الأسبوع بعض العروض التي تحرك ربما الأعمال لكنها تجعلك محتاراً قليلاً وتجعلك غير قادر على اتخاذ قرار. أنت لا تحب التسرع وقد تجد نفسك في موقف محرج بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. ابتداءً من الإثنين 27 تأخذ مبادرة مهمة وجيدة وتنجح في مهمة جماهيرية إذا كنت تعمل في الشأن العام أو ربما تروج لمنتجاتك أو إذا كنت تعمل في مجال تجاري. انتبه من صعوبات قد تطرأ وتحاسبك على خطأ سابق بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30. 

  • برج الدلو 

لا تتسرع وتتراجع عن شيء أنجزته. تابع مسيرتك بهدوء ومن دون تضييع للوقت. يحالفك الحظ بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28 لإيجاد الحلول. تُظهر عن صلابة وجدية وتُنجز عملاً قد يبدأ صعباً جداً لكن يكافئك القدر على جهودك في هذين اليومين. تشعر في خطر عليك تجنبه بعد هذين اليومين خاصةً يوم الجمعة 31.

  • برج الحوت

تُقدم على عمل مهم ومبادرة بين يومي الجمعة 24 والأحد 26. تخف الأثقال عنك وتشعر أنك تتحرر من بعض الأمور خاصةً من بعض القيود. لا تعلق أهمية على أمر يحدث بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28، ولا تبني أبداً قراراتك على أحداث خلال هذين اليومين وكن متروياً جداً وانتظر معلومات أو تطورات أكثر. تبدأ في مشروع بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30. بعض مواليد الحوت يطلقون عملاً خاصاً لهم أو يبدءون مرحلة جديدة من حياتهم، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات