عبارات تهنئة للأم في يومها حسب برجها

يعتبر يوم 21 مارس من كل عام هو الوقت المخصص في عالمنا العربي للاحتفال بالأمهات حول العالم بيوم الأم، ويبدأ تقديم الهدايا لتقدير أمهاتنا والاعتراف بأدوارهن المهمة وقيمتهن في حياتنا.

وعلاوة على تقديم الهدايا، تعتبر عبارات تهنئة الأم أمر أساسي لإرفاقها أو إرسالها للأمهات في يوم الأم، ولكي ترسلي الرسالة المناسبة لوالدتكِ، فمن الممكن أن تعرفي أي عبارات تهنئة سترسلين حسب البرج الذي تنتمي اليه، وهو ما نقدمه لكِ بالتفصيل في "الجميلة" كي نساعدكِ على إرسال أفضل عبارات التهنئة في يوم الأم.

أفكار عبارات تهنئة ليوم الأم

                                                  عبارات تهنئة بيوم الأم (مصدر الصورة freepik)

 

الأم من برج الحمل

إذا كانت والدتك من برج الحمل، فهي أم لا تستسلم أبداً، كما أنها مليئة بالطاقة، ودائمًا ما تكون على استعداد لمواجهة التحدي وتثق في حدسها في أي موقف معين، ومن المحتمل أنها تنافسية للغاية ودائما ما تشجع أولادها على التطور، وستلاحظين أن والدتكِ علمتك أيضًا التغلب على أحلامك الشديدة والدفع بقوة لتحقيق رغباتك، فبدونها، لن تكوني المقاتلة الشجاعة كما أنت.

عبارات تهنئة لأمهات برج الحمل

- أمي أنتِ القوة ومصدر الإلهام لي في حياتي، منحتني الشجاعة لأتحدى مخاوفي، شكراً لكِ لأنكِ في حياتي.
- كل عام وأنتِ في حياتي يا أمي، كل عام وأنت الشمس في نهاري، والقمر المضئ في ليلي.


الأم من برج الثور

إذا كانت والدتك من برج الثور ، فأنت تعلم أنه يمكنك الاعتماد عليها بغض النظر عن السبب، ورغم أنها عادة ما تكون عنيدة، فهي صلبة مثل الصخرة، وهي شخص يفي بوعودها حتى النهاية. 

وأنت تتبعين خطاها من خلال التحلي بالنزاهة في كل ما تفعله، بالإضافة إلى ذلك، لا أحد أفضل من أم برج الثور، وربما كانت تعلم أن المفتاح لتجعلك تشعر بتحسن هو عن طريق تناول بعض الأطعمة المريحة لك، لهذا فهي أيضاً طباخة ماهرة.

عبارات تهنئة لأمهات برج الثور

- كل عام وأنا أعيش على طبخكِ الماهر، فهو الذي يُحلي أيامي الصعبة.
- كل عام وأنتِ وفية وصادقة، وشكراً لكِ على وقوفكِ بجانبي في كل المواقف الصعبة.

الأم من برج الجوزاء

                                                      الأمهات حسب كل برج (مصدر الصورة freepik)

تتميز الأمهات في برج الجوزاء بالذكاء، كما هي مثابرة ولديها الكثير من الطاقة لدرجة أنها مستعدة لاستقبالك آخر اليوم وهي تستمع لأحاديثك الشيقة عن يومك الطويل.

وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون لها لسان حاد، فهي أيضًا مرحة بشكل لا يصدق وتعرف دائمًا الشيء الصحيح الذي يجب أن تقوله ليجعلك تضحك.

عبارات تهنئة لأمهات برج الجوزاء

- أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، شكراً لكِ على صبركِ وتحملكِ لي، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.

- أمّي وسيدة روحي..عهد علي أن أحبك بكل قلبك، وأن أطيعك بكل جهدي، وأن أدعو لك بكل إيماني فمن سواك يستحق كل هذا يا ملاكي


الأم من برج السرطان

إذا كان لديك والدة من برج السرطان، فأنت محظوظة للغاية، فيعد برج السرطان علامة البروج الأكثر تعاطفًا ورعاية على الإطلاق، مما يجعل والدتك شخصًا يضع احتياجات الآخرين فوق احتياجاتها، كما إنها دافئة وواسعة الحيلة بشكل لا يصدق، مما يجعلها الشخص المفضل لديك للقيام بمشاريع فنية معها. 

عبارات تهنئة لأمهات برج السرطان

- أمي من لي بهذه الدنيا غيرك، أشكي له وأبث له همومي، كل عام وإنت بألف خير يا أمي. 

- أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير.


الأم من برج الأسد

إذا كانت والدتك من برج الأسد، فأنت تعلمين أنها تضيء الغرفة عندما تدخلها، وينجذب الناس إليها ويستمتعون بنورها، لأن جاذبيتها اللانهائية وشرارتها الإبداعية القوية تجعلها شخصًا يريد الجميع التواجد حولها، لهذا ستجدين نفسكِ معجبة بثقتها، لأنها علمتك الكثير عن كيفية الثقة بنفسك.

عبارات تهنئة لأمهات برج الأسد

- من غيرك يا أمي حياتي بلا طعم وبلا لون، ربي يديمك يا سكّر وأجمل عاطفة بالكون. 

- لو كان عندي أكوامٌ من الهموم بين حضنك كل شيء بيهون، فكل عام وأنت بخير.

الأم من برج العذراء

إذا كانت والدتك من برج العذراء، فربما تعتبر أحد أذكى الأشخاص الذين تعرفهم، وعندما يكون لديك سؤال حول شيء ما، تسألها على الفور ، لأنها في الأساس موسوعة بشرية، كما أنها تتذكر أيضًا كل التفاصيل الصغيرة، مما يجعلها شخصًا يتذكر خصوصياتك ويفهمك أفضل منك، ويمكن أن تكون متمسكة بالقواعد ومفرطة في الدقة في بعض الأحيان، وعاداتها التنظيمية تجعلك شخص مميز مثلها.

للمزيد عن المرأة العذراء ما رأيك بالتعرف على مميزات وعيوب برج العذراء المراة

عبارات تهنئة لأمهات برج العذراء

- عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميّزة جداً في حياتي، أحبك دائماً يا أمي..لطالما تعلمنا منك معاني العزّ والكبرياء، ولديك معرفة كبيرة حول الحياة، فكل عام وأنت شامخة كشجرة سرو جذورها في الأرض وفروعها في السماء.

- أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير، أبعث لكِ أجمل تهاني مع أجمل طير، ينغملك ويقول لكِ كل عام وإنتِ بألف خير يلي بوجودك بيننا على طول يعم الخير.

الأم من برج الميزان

الأم في برج الميزان هي صديقة أولادها، كما إنها مرحة وساحرة وفي مزاح دائم لجلسة رائعة مع أولادها، مما يجعلها الشخص المفضل لديك للتواجد حولها.

وربما تكون أيضًا جميلة بشكل لا يصدق، مما يجعلها رمز الأناقة ومعلم الجمال الخاص بك.

عبارات تهنئة لأمهات برج الميزان 

- أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي.

- أمي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدّمته لي منذ ولدت، يوم أم سعيد.

ما رأيك بقراءة المزيد عن المزايا التي تتمتع بها امراة برج الميزان

أمهات برج العقرب

الأم في برج العقرب تدافع عن أولادها باستماتة، وتهتم بأولادها كثيراً لدرجة أن يكونوا هم مركز عالمها، لهذا فهي حساسة للغاية، وستجد نفسك أول شخص تذهب إليه للحصول على المشورة، ولن تستطيعي إخفاء أي شيء عنها، لأنها دائماً تعرف ما تخفيه، لأنها تعرفكِ جيداً.

عبارات تهنئة لأمهات برج العقرب

- لا توجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً. 

-إلى المرأة الرائعة التي دائماً ما تساعدني علي تحقيق أحلامي، وتدافع عني في المواقف الصعبة، عيد أم سعيد.

الأم من برج القوس

إذا كان لديك أم من برج القوس، فمن المحتمل أنك شاركت معها ذكريات جميلة تكفيها مدى الحياة. 

كما أنها مغامرة ومحبة للحياة، ويمكن أن تكون هي أفضل صديق لكِ أثناء سفركِ، فهي محبة للحرية وغير مقيدة.

عبارات تهنئة لأمهات برج القوس

- أنا فخورة جداً بأنكِ أمي وأتمنى بأن أصبح مثلك في يوم من الأيام، مغامرة ومحبة للحياة، عيد أم سعيد.

- اللهم ارزقني رضاكِ يا أغلى أم، عيد أم سعيد.

أمهات برج الجدي

إذا كانت والدتك من برج الجدي ، فأنت تعلمين أنها رب الأسرة، ونظرًا لكونها القائدة التي لا تتزعزع، فقد علمتك والدتك كل ما تحتاجين لمعرفته حول الانضباط والعمل الجاد لتحقيق أهدافك. وعلى الرغم من أن هذا جعلها شديدة في بعض الأحيان ، فأنت تعلمين أنه يمكنك الوثوق بوالدتك لإنقاذ اليوم بغض النظر عن مدى سوء الموقف. فوالدتك هي العائلة، كشخص يبني لك منزلا من الصفر.

عبارات تهنئة لأمهات برج الجدي

- أمي.. أنت العمر وسنينه، وحلا الأيام والساعات، ربي يديمك يا قمري وتبقي حلوة الحلوات. 

-بعدد ما في السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبّك يا من جعلت حياتي مزدهرة بأجمل الأزهار، كل عام وأنتِ بخير.

أمهات برج الدلو

إذا كانت والدتك برج الدلو ، فمن المحتمل أنها واحدة من أكثر الأشخاص الذين عرفتهم تميزًا، وهناك شيء عنها يميزها عن أي شخص آخر، كما أن طبيعتها المضحكة لها لقد ألهمتك  لتكوني على طبيعتك، وهي امرأة لا تنحني والدتك أبدًا للوضع الراهن بدلاً من ذلك، تتبع قلبها وتعلمك كيف تفعلي الشيء نفسه.

عبارات تهنئة لأمهات برج الدلو

- أنا لي قلب ما يقسى، ولي عقل ما ينسى، ولي أم بدونها ما أسوى.

- لقد منحنا الله نعماً كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحبّ والمودة والفرح والاهتمام.

أمهات برج الحوت

إذا كانت والدتك من مواليد برج الحوت فهذا يعني أنكِ قد نشأت محاطة بالتعاطف والطاقة الغامضة، فوالدتك مليئة بالحيوية ، مما يجعلها شخصًا علمك كيفية استكشاف مساحة خيالك واتباع رغباتك الفنية. لقد علمتك أيضًا كيفية التخلص من الغضب وممارسة التسامح، لتظهر لك أن الحياة أحلى كثيرًا دون استياء. 

عبارات تهنئة لأمهات برج الحوت 

- باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك، كل عام وأنت بألف خير.

- أمي أحبك مثل ما إنتِ في العطف واللين والقسوة، فكل عام وإنتِ بخير يا أمي.

 

للمزيد عن يوم الأم إليك رسمات مكياج ناعمة ليوم الأم.


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات