هكذا عايد المشاهير أمهاتهم في يوم الأم

احتفل المشاهير بيوم الأم الذي يصادف في 21 آذار – مارس من كل عام، وقدموا اجمل عبارات المعايدة لأمهاتهم متمنيين لهن طول العمر والصحة الدائمة، ولمناسبة يوم الأم نستعرض أبرز معايدات النجوم لأمهاتهم.

معايدات النجوم في يوم الأم:

النجم المصري أحمد الفيشاوي نشر صور قديمة لوالدته سمية الألفي لمناسبة يوم الام وعلّق عليها بالقول: "يا واد يا جن."

النجمة نيرمين الفقي شاركت صورة قديمة لوالدتها الراحلة لمناسبة يوم الأم وعلقت عليها بالقول: " كل عيد ام وانتي طيبه يا امي وحشتيني وحشتيني قوي يا اغلي وانسانه عندي تعبتي  وكنتي ام واب  وكل حاجه جميله في الدنيا تعبتي حبيبتي في الحياه كانت قاسيه عليكي يارب اكون قدرت اعوضك ولو شويه بس حقيقي كنتي شجاعه  يارب في الجنه ونعيمها كل عيد أم وانتم طيبين."

النجمة مايا دياب ظهرت بجلسة تصوير مع والدتها وابنتها الوحيدة كاي لمناسبة يوم الأم وعلقت على صورها بالقول: " الأم.. حيثُ تبدأ الحياة و حيثُ تنتهي الحياة. والباقي تفاصيل ممتعة ."

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون ظهرت مع والدتها بجلسة تصوير على انستقرام لمناسبة يوم الأم وقدمت لها أجمل عبارات المعايدة لهذه المناسبة.

النجمة داليدا خليل شاركت جمهورها صوراً مع والدتها لمناسبة يوم الأم وعلقت عليها بالقول: "إمّي نعمة حياتي… هيي البي بغياب بيّي وصديقتي الوفيّة ولو غاب الوفا. هيي الأمان والقوة والصبر، والضحكة الحلوة بعزّ الأسى كل عيد وتضلي مضواية بحياتي وصلاتك تعطيني كل السلام الداخلي اللي عندك سنة حلوة على كل الأمهات خصوصآ بهالظروف الصعبة."

النجمة جيسي عبدو نشرت فيديو طريف مع والدتها وهما تمارسان الرياضة لمناسبة يوم الأم وعلقت بالقول: " يا نعمة الله عليي انت يا أمي الله يحميلي ياكي ويخليكي بصحتك وبنشاطك وضلك حدي كل العمر  بحبك مارو ."

النجم جو أشقر نشر فيديو عاطفي مع والدته وهو يغني لها لمناسبة يوم الام وعلّق عليه بالقول: " أنا غير حضنك ما بيدفيني وصغير برجع اركض عليكي."

النجمة دجى حجازي شاركت فيديو مع والدتها محتفلة بها لمناسبة يوم الام وقدمت لها قالب الحلوى لهذه المناسبة.

الإعلامية فاتن موسى عايدت والدتها بصورة على انستقرام في يوم الام وكتبت لها أجمل العبارات بالقول: " مي سر وجودي.. سر حياتي سر صمودي.. منّة الله عليّ التي مهما أتعثّر أقوم لأجلها، عندما يهزمني الحزن أنهض من أجلها، اذا ما عاكستني الرياح وتقطّعت بي السبل وضاقت بي الدنيا وتخبطني الهَم تتلقفني عيناها ويداها وقلبها لأتماسك من جديد..أمي يا ملاكي هي حياتي هي نبض قلبي وأنفاسي....."

الملحن اللبناني فارس اسكندر شاركت متابعيه أغنيته الجديدة المؤثرة بمناسبة يوم الأم بعنوان "يا حنونة يا أمي" وعلّق بالقول: " بتفرّقنا الغربة ! بموت بحنلّـلِك بيعصر دمع قلبي قد ما اشتقتلِك اللي إماتُن فلّوا من السما بيصلّوا اللي بيخسر إمو فجأة بيحس خسر العاااااالم كلوووو."

النجمة ريهام عبد الغفور قدمت معايدتها لوالدتها من خلال هذه الصورة وعلقت عليها بالقول: " كل سنة وكل الأمهات طيبة فاطمه الأصلي اللي بجد القوية، الصارمة ، الحاسمه،المتحكمه أحياناً بس اللي في الأخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة كل سنة وإنتي طيبة يا أمي."

النجمة صابرين نشرت تعليقاً على حسابها الخاص في انستقرام مقدمة معايدتها للأم وكتبت: " كل سنه وكل أم طيبه وسعيده وبصحه وعافيه ورزق ومحققه كل احلامها في ولادها."

النجم السوري أيمن زيدان عايد والدته في يوم الأم من خلال هذه الصورة وعلق بالقول: " أمي ياوطن الدفء الذي يدّثرني كلما عضني صقيع هذا العالم الموحش …يا نجمة ضوء تطرد العتمة من أزقة حياتي الوعرة …كل عام وأنت كل الدنيا."

النجمة فيفي عبده نشرت صورتها مع والدتها الراحلة لمناسبة يوم الأم وعلقت عليها بالقول: " الله يرحمك يا امي مش لاقية كلام اقوله بس عايزة اقولك انتي وحشتيني اوي الله يرحمك يا رب. كل عيد ام و كل الامهات بخير و ربنا يرحم الاموات منهم."

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا أمهات من النجمات يحتفلن لأول مرة بيوم الأم

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل