الديكورات الخشبية.. هكذا تدمجينها بـ5 أفكار بسيطة  

في السنوات الأخيرة بدأ الكثيرون في استخدام الديكورات الخشبية العصرية في الديكور، فهي تعطي مظهراً مميزاً لمختلف المساحات، إذا كنتِ من محبي الديكورات الخشبية، فإليك كيف تدمجينها  في الديكور الداخلي الخاص بك بـ6 أفكار بسيطة .

أريكة بمساند خشبية

يمكنك البدء في استخدام الديكورات الخشبية في غرفة المعيشة، أضيفي أريكة بمساند خشبية للذراعين، وطاولة جانبية أيضاً من الخشب ومصباح خشبي.

يمكنك اختيار الأثاث والأكسسوارات الديكورية المصنوعة من نفس النوع من الخشب، فلا تترددي في اللعب بظلال الخشب المختلفة، للحصول على ديكور بلوك مختلف ومميز .

طاولة قهوة خشبية

تعد طاولات القهوة الخشبية جزءاً من اتجاهات الديكور، ويفضل اختيار طاولات القهوة المصنوعة من ألواح الحبيبات بخفتها. ألواح الجسيمات وهي حل اقتصادي، في متناول جميع الميزانيات.

يعتمد اختيار طاولة القهوة الخشبية على نمط ديكور غرفة المعيشة، وقطع الأثاث الأخرى التي تتكون منها والمساحة المتوفرة.

أبسط الطاولات التي يمكن دمجها في الديكور، خاصة في المنازل الصغيرة، تلك المستطيلة أو المستديرة.

ما رأيك في معرفة المزيد عن ديكورات مطابخ خشبية عصرية

المصابيح الخشبية المعلقة

الإضاءة هي لمسة تزيينية أساسية لخلق جو دافئ وأنيق في المنزل، وتعد المصابيح المعلقة الخشبية ذات شكل جمالي ساحر، وتعد المصابيح الخشبية المصنوعة من خشب الخيزران، عصرية للغاية هذا العام. لهذا يمكن أن يصبح المصباح المعلق الخاص بك هو النقطة المحورية المرئية في أي غرفة، ويضيف لمسة خفيفة من الخشب إلى منزلك حسب رغباتك.

ديكورات خشبية في مطبخك وحمامك

تضفي الديكورات الخشبية نوعاً من الدفء على أي نوع من الغرف. يمكنك إدخال الديكورات الخشبية في مطبخك أو حمامك، ويمكنك إضافة خزانة مطبخ خشبية، أو إضافة جدار خشبي في حمامك أو مطبخك.

ناهيك عن طاولة الطعام الخشبية الشهيرة، والتي تعد صالحة لكل زمان، ويفضل أن يكون لها سطح سميك جميل، ولكن تذكري أن تختاري أنواع الأخشاب المقاومة للرطوبة، مثل الأكاسيا أو الكستناء.

أرفف خشبية

تعتبر الأرفف الخشبية حلاً رائعاً للتخزين، وتتناسب تماماً مع ديكور منزلك. مهما كان نمط الغرفة والديكور، فإن إضافة رف خشبي أو رف جداري يمكن أن يكون طريقة رائعة لإضفاء لمسة مختلفة لمنزلك. لهذا، من المهم اختيارها جيداً، وذلك للتأكد من أن تصميمها يتكيف مع الديكور الخاص بك وأسلوبك.

هناك عدة أنواع من الأرفف الخشبية المتوفرة، وتعتبر الأرفف الجدارية خياراً رائعاً إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية، ولم يكن هناك مساحة كبيرة، ويمكن تثبيتها على الحائط، وهي بشكل عام جمالية للغاية.

يمكن أيضاً استخدام الرف الجداري لعرض العناصر الزخرفية مثل الكتب أو النباتات أو التذكارات، على سبيل المثال في المطبخ أو المكتب.

على الجانب الآخر سيكون رف خزانة الكتب مناسباً بشكل خاص لغرفة المعيشة، خاصة إذا كنت ترغبين في الحصول على مساحة تخزين إضافية لكتبك.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور ديكورات خشبية لإضفاء لمسة سحرية

مصدر الموضوع  :la-maison-vivante.fr

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور