الأكسسوارات المناسبة للعبايات السوداء لطلة شهر رمضان 2023

تحتاج كشخة رمضان إلى مزيد من المجهود لنبدو بمظهر محتشم وأنيق يتماشى مع أجواء الشهر الفضيل وفي الوقت نفسه يجعلنا نتفرد بأسلوبنا الشخصي، من هنا تساعدك "الجميلة" في إختيار الأكسسوارات المناسبة للعبايات السوداء.

أكسسوارات سوداء لإطلالة راقية

اعتمدي الأسود في كامل إطلالتك خلال أيام شهر رمضان لتحصلي على إطلالة رصينة خلال النهار، فلا تترددي في تنسيق العبايات السوداء مع فستان طويل أو توب وبنطال واسع باللون الأسود، وانتعلي حذاء مدبب بكعب عالي واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم، اختاريهما من نفس لون إطلالتك.

عبايه من إنستجرام ماركة FJ Designes

يمكن أن تكسري حدة الأسود بطرحة ترابية اللون تنسجم مع لون بشرتك، وفي حال كنتِ غير محجبة زيني الرقبة بسكارف منقوش.
هذا الستايل يضمن لكِ مظهر محتشم وقوام خالي من العيوب حيث يساهم إرتداء الأسود في إطالة وتنحيف الجسم.

لتنسيق لفات الحجاب مع العباية اليك أفكار لفات طرح جديدة لشهر رمضان من وحي الفاشينيستا

أكسسوارات مطرزة لإطلالة السحور

يفضل عند إرتداء العبايات السوداء السادة تنسيقها مع أكسسوارات مرصعة لتزيدي من فخامة إطلالتك وتحوليها إلى مسائية تستطيعي أن تتوجهي بها إلى دعوة سحور خارج المنزل.
على سبيل المثال يمكنك إنتعال حذاء أسود مدبب مرصع بالكريستالات الملونة، أو إختيار حذاء سادة وحمل كلاتش أسود مزدان بحبات اللؤلؤ الكبيرة.

عباية من إنستجرام Louzan

اذا كنتِ ترتدين عباية بياقة دائرية أو V Neck زينيها بالقلادات الضخمة المرصعة، أما العبايات المصممة بياقات عريضة لائميها مع أقراط متدلية مرصعة.
شاهدي أيضًا أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بألوان الربيع.

أكسسوارات ملونة للوك نهاري مميز

امنحي إطلالتك إشراقة مميزة وجربي تنسيق العبايات السوداء مع أكسسوارات ملونة، خلال النهار الحقائب الصفراء والبرتقالية ستكون مناسبة خاصة أنها من القطع الرائجة بقوة، أما في المساء ننصحك بإعتماد حقيبة باللون الأخضر الملكي، كذلك الموديلات الحمراء ستكون مناسبة.

عباية من إنستجرام ماركة Eternity Abayas

أكسسوارات كاجوال مع العبايات السوداء

امزجي بين الستايل الشرقي والكاجوال الشبابي ونسقي العبايات السوداء مع الأحذية الرياضية، كما نرشح لكِ حقائب الخصر Belt bags، احمليها عبر الجسم على الكتف، أيضًا بإمكانك تزيين إطلالتك بحقيبة ظهر متوسطة الحجم.

الطرح المناسبة للعبايات السوداء

عباية من إنستجرام ماركة Zak Collections

تعتبر العبايات السوداء من القطع سهلة التنسيق خاصة مع الطرح، جربي تنسيقها مع طرحة سوداء من نفس لونها لتحصلي على إطلالة فخمة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، فقط ننصحك بإختيار طرحة مزدانة بتطريز بسيط لطلة المساء.
الطرح ترابية اللون من أنسب الخيارات لإكمال إطلالتك بالعباية السوداء خاصة اذا كنتِ ترتدين فستان من نفس اللون الترابي، هذا الستايل سيمنح قامتك مدى أطول.
لا تزال موضة الجمع بين اللونين الأبيض والأسود حاضرة بقوة هذا الموسم، لذا لا تترددي في تنسيق العباية السوداء مع طرحة بيضاء شرط أن يكون الفستان أبيض وباقي الأكسسوارات بلون جرئ كالأحمر أو البرغندي.

شاهدي أيضًا عبايات رمضان 2023 من وحي الفاشينيستا السعودية أية فيصل.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان