مكياج أنيق وناعم ليوم الأم 

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بمناسبة خاصة ومميزة، وهي الاحتفال بـ يوم الأم 2023، حيث من المعروف الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة في 21 مارس من كل عام، تكريماً وتقديراً لدور الأم في حياتنا.

ويستعد الآن الأولاد والبنات لتقديم الهدايا وإرسال عبارات جميلة للأمهات في مناسبتها الخاصة، وفي "الجميلة" نقدم هديتنا للأمهات بمكياج ناعم أنيق ليوم الأم، يمكن للأمهات اعتماده للظهور بشكل مميز وأنيق في الوقت نفسه.

مكياج أنيق مع الهايلايتر وأحمر الشفاه الخوخي 

شهر مارس مرتبط بشكل خاص ببداية دخول فصل الربيع، وسنلاحظ مدى انجذابنا تدريجياً لألوان الربيع المبهجة، ربما على رأسها درجات الخوخي والتي يمكننا اعتمادها بشكل واضح عند وضع المكياج.

واخترنا لك هذا اللوك من وحي خبير المكياج الأردني هنداش، حيث اعتمد فيه على أحمر الشفاه الخوخي الغلوس، مع بلاشر خوخي على الخدود، ولمسة رائعة من الهايلايتر فوق عظمتي الخد، كي تُخفي التجاعيد أو أي هالات سوداء، مع هايلايتر أيضاً حول العينين، ولكن بلمسة بسيطة.

ما رأيك باتباع مكياج خطوة خطوة لاخفاء الهالات السوداء 

وبالنسبة لمكياج العيون، فقد اعتمد على ظل الجفون باللون الخوخي ممزوج مع درجات بنية فاتحة ولمسة من الأيشادو الكريمي اللامع، مع خط أيلاينر غير عريض وغير مسحوب، فقط يمنح السيدة مظهراً أنيقاً ومتناغماً.

مكياج وردي في يوم الأم 

أما هذا اللوك اخترناه لكِ أيضاً من هنداش، اعتمد فيه على مكياج وردي، يبدو رائعاً ومميزاً أيضاً مع أجواء يوم الأم وفصل الربيع.

سنلاحظ في الفيديو أنه ركز في البداية على ترطيب البشرة جيداً، وهو أمر ننصح به كل الأمهات والسيدات قبل وضع المكياج، حتى تبدو البشرة نضرة وناعمة عند وضع المكياج، ويمكن كذلك توزيع الكونسيلر وكريم الأساس بطريقة أفضل.

اعتمد هنداش على أحمر الشفاه نصف لمعة باللون الوردي الداكن قليلاً، واختار بلاشر وردي على الخدود، واعتمد الهايلايتر فوق عظمتي الخد، واختار ظل الجفون الكريمي الفاتح فوق الجفن ليمنح العينين اتساعاً، علاوة على رسمة العيون بالكحل الأسود داخل الجفن وفوق الجفن العلوي، مع رموش متوسطة الكثافة، وحواجب بنية طبيعية.

للمزيد عن النصائح عند وضع المكياج  إليكِ كيف تطبقين المكياج حسب شكل وجهك؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام