هنري جاك: عطور تنضح خفّة وانتعاشاً وتستحضر فصل الربيع

الربيع هو موعد التجدّد والبدايات الجديدة، وهو أفضل وقت لعشّاق العطور لتحديث مجموعتهم العطرية، والترحيب بأيام النغمات العطرية الأخف والنضارة المنعشة. ومع قدوم الربيع، أضافت دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك حديثاً العديد من الروائح الجديدة إلى مجموعة لي بروم Les Brumes الشهيرة، وهي: أمبروز Ambrose، ودوريلان Dorilene، وفير غالان Vert Galant، وكلّها تجسّد بشكل مثالي التحوّل في الموسم، فيضفي كلّ منها لمسة من الصفاء بينما يوقظ الحواس.

أمبروز AMBROSE
عطر الورد الجميل والنظيف تحيط به نفحات منعشة من النعناع واليانسون، تليها نغمات العنبر وخشب الصندل. أمبروز Ambrose عطر رقيق ودافئ وحار - ولكنه خشبي، ما يشكّل هالة ساحرة من الأناقة الأزليّة.

العائلة: عطور زهرية / خشبية
النغمات التلقائية: النعناع - الورد
ثم: اليانسون الأبيض
أثر العطر: العنبر - خشب الصندل

دوريلان  DORILENE
رائحة زهرية منعشة مع افتتاحية ساحرة يقودها لقاء زنبقة الوادي وحلاوة الإيلانغ إيلانغ الجذّابة. ويتوازن هذا الحضور اللطيف للورد والفريزيا ورائحة الياسمين في ما بعد برائحة السوسن الترابية والأخضر.

العائلة: عطور زهرية / طازجة
النغمات التلقائية: زنبق الوادي - إيلانغ إيلانغ
ثم: الزنبق الأبيض - الورد الطازج - الفريزيا
أثر العطر: الياسمين - السوسن - الماغنوليا
 
فير غالان  VERT GALANT
عندما تلتقي نفحات الخزامى العطرية والطازجة بالدفء الغامض لخشب الصندل  تحملك بهدوء حقول الخزامى الفرنسية الفوّاحة. وتتبعها رائحة حلوة ذات حضور آسر من اللبان العربي، تكملها رائحة العنبر والمسك والفانيليا.

العائلة: السرخس / الخزامى
النغمات التلقائية: الخزامى
ثم: اللبان العربي - خشب الصندل
أثر العطر: العنبر - الفانيليا - المسك

بالإضافة إلى تقديمها حديثاً في إصدار لي بروم Les Brumes سعة 75 مل، فإن هذه العطور متوفرة أيضاً في قوارير الخلاصات العطرية Les Essences التقليدية في عبوات كريستالية سعة 15 مل و 30 مل. تتوفر عطور أمبروز Ambrose، ودوريلان Dorilene، وفير غالان Vert Galant، في متاجر هنري جاك في فاشن أفينيو (دبي مول) - دبي، وغاليريا مول - أبوظبي، وغاليري لافاييت - الدوحة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور