بدلات نسائية سواريه لأم العروس موضة 2023

أقترب موسم الأعراس ونساعد أم العروس في إختيار الطلة الأنيقة المناسبة لزفاف أو خطوبة ابنتها من خلال إستعراض أحدث صيحات وموديلات البدلات السواريه، كما نقدم لكِ نصائح لتنسيقها بكل أناقة.

بدلات نسائية مطرزة بالترتر لأم العروس

تفننت كبريات دور الأزياء العالمية في تصميم البدلات النسائية المحبوكة بالترتر اللامع، وهى من الموديلات المناسبة لطلة أم العروس، رصدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بدلة مغطاة بالكامل الترتر الوردي تميزت بالجاكيت الطويل والحزام الذي يزينه والبنطال مستقيم القصة، وأحببنا تنسيقها مع حذاء من نفس لونها، تممي اللوك بكلاتش أسود صغير شرط أن يكون من دون تطريز حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

Badgley Mischka

ظهرت عارضة ماركة جيني Genny ببدلة برتقالية محبوكة بالترتر ومصممه بجاكيت طويل موصول بغطاء رأس، نسقي هذا الموديل مع حذاء ذهبي وكلاتش أسود أو من نفس لون الحذاء.

Genny

بدلات سواريه بجاكيتات قصيرة Peplum

انتشرت هذا العام موضة البدلات النسائية المصممة بجاكيت قصير بقصة Peplum حيث هيمنت على مجموعات ربيع 2023، تصميم مميز يخفي عيوب الخصر، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بدلة بيضاء بجاكيت Wrap مطبع بأنماط الورود ومصمم بطرف طويل، لائميها مع صندال أبيض وكلاتش باللون الأحمر أو الأزرق الرويال.

Badgley Mischka

تألقت عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano ببدلة زرقاء مصممة بياقات عريضة من الستان، نسقيها مع حذاء مدبب وكلاتش عريض باللون الأسود.

Christian Siriano

اكتشفي أيضًا خدع بسيطة تخفي الأرداف بفساتين الخطوبة.

بدلات نسائية مزوده بحزام عريض 

لاحظنا الحضور اللافت للبدلات النسائية المصممة بحزام عريض من نفس الخامة واللون والذي استوحى من شكل الكورسيه الرائج، ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano ببدلة رمادية فاتحة مصممه بجاكيت متوسط الطول وبنطال Flare، نسقيها مع حذاء وكلاتش باللون الأسود واكملي أناقتك بمجوهرات ذهبية.

Christian Siriano

أطلت عارضة ماركة بالمان Balmain ببدلة سوداء مصممة بجاكيت طويل مستقيم القصة وبنطال واسع الأرجل، لائميها مع صندال أسود وكلاتش وأقراط باللون الذهبي.

Balmain

بدلات نسائية محتشمة لأم العروس

تبحث أم العروس عادة عن التصاميم المحتشمة والرصينة وهناك خيارات رائعة من بدلات ربيع 2023 تحقق لها الطلة المنشودة، وجدنا لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بدلة بيضاء كريمي محبوكة بتطريز ذهبي تميزت بالجاكيت الطويل والبنطال الواسع، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

Gabriela Hearst

أحببنا أيضًا البدلة السوداء المصممة بجاكيت يحدد الخصر من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقيها مع حذاء أسود وحقيبة سوداء مطرزة.

Dries Van Noten

بدلات سواريه سوداء لأم العروس

تفضل الأمهات إعتماد اللون الأسود حتى في المناسبات، ولهؤلاء جمعنا أجدد موديلات البدلات السوداء، وأعجبنا منها الموديل المصمم بجاكيت قصير Double Breasted والمزين بأزرار ذهبية من توقيع ماركة سكياباريلي Schiaparelli، نسقيه على طريقة العارضة مع كلاتش أحمر وانتعلي حذاء أسود.

Schiaparelli

ظهرت عارضة ماركة Gabriela Hearst ببدلة سوداء عريضة الياقات مطرزة على حواف الجاكيت، نسقيها مع توب وحذاء من نفس لونها واحملي حقيبة مطرزة بالذهبي.


 Gabriela Hearst

بعد أن شاهدتي بدلات نسائية سواريه لأم العروس موضة 2023، اكتشفي أيضًا نصائح تنسيق بدلات نسائية موضة ربيع 2023.
مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل