استقبلي الصيف بمكياج اصفر واسود    

على عكس الأزرق والوردي والأخضر، الأصفر هو لون لا يزال يتعين اكتشافه وتجربته، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. لا يمكن للجميع أن يطبقوا الظلال الصفراء مع الأسود بسهولة، بالرغم من أنه يضيف بعض الدراما الخطيرة إلى مظهرك. لذا، إذا كنت تبحثين عن طرق خفية لتطبيق مكياج العيون الصفراء، إليك ببعض الأفكار. 

 

أصفر في كل مكان

 

 

الصورة عن موقع FREEPIK

 

إذا كنت ترغبين في الذهاب بخفاء مع مكياج العين الصفراء، فإن خط الرموش العليا الخاص بك والزاوية الداخلية لخط الرموش السفلي الخاص بك يمكن أن تفعل العجائب في جعل مظهرك يتألق. الانتهاء مع طبقات مزدوجة من الماسكارا لجعل عينيك تبدو أكثر تيقظا.


أصفر مع تلميح من الأسود

 

الصورة عن موقع FREEPIK


إذا لم يكن لديك الثقة لتطبيق الصفراء الزاهية، فمن الأفضل إضافة تلميح من أسود إلى مكياج عينيك. دعي الأصفر يحكم المظهر واختياري ظلال العيون السوداء باتجاه الزاوية الخارجية لعينيك، مما يعطيه تأثيرًا دخانيًا. أنهي بلمسة من كحل مجنح.

ما رأيكَ بصيحة  مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو

 

الزاوية الداخلية الصفراء

 

الصورة عن موقع FREEPIK

ظلال العيون الأصفر تبدو قوية جدا؟ حسنًا، إليك خدعة لاستخدام الأصفر على عينيك دون أن تجعلها تبدو صاخبة للغاية. كل ما عليك فعله هو تسليط الضوء على الزاوية الداخلية لعينيك بالأصفر، ورسم آي لاينير مجنح سميك وزيادة حجم رموشك.

 

وميض أصفر على الجفون

الصورة عن موقع FREEPIK


إن بعض من الوميض الأصفر على جفونك هو كل ما تحتاجينه لإثارة لعبة مكياج عينيك. بمجرد الانتهاء من رسم أجنحة بالتساوي على كلا الجانبين، يمكنك الاستيلاء على كحل سائل لامع وبراق في ظل أصفر ورسم أجنحة متساوية على خط التجعد. تأكدي من أن الآي لاينير الموجود على خط التجعد تتجاوز كحلتك السوداء.


بعدما تابعتِ صيحة مكياج الصيف الاسود والاصفر، تابعي الآن احدث موديلات حقائب باللون الأصفر لربيع 2023

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج