أجمل تسريحات الشعر في حفل الأوسكار 2023

US actress Halle Berry attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. ANGELA WEISS / AFP

بعد انتظار طويل، انطلق منذ ساعات قليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ 95، حيث شهد مسرح دولبي في هوليود بولاية لوس أنجلوس حضور ضخم للعديد من النجوم والنجمات للحفل الأهم على الإطلاق في عالم السينما.

وفي "الجميلة" نحرص دائما على رصد إطلالات النجمات الجمالية  تلك التي خطفت الأنظار وسلطت عليها عدسات الكاميرات الضوء، على السجادة الذهبية هذه المرة، وسنقدم لكِ في "الجميلة" أجمل تسريحات الشعر في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

تسريحة الكعكة المرفوعة من ليدي غاغا 

اختارت ليدي غاغا lady Gaga مع مكياجها الصاخب، وفستانها الأسود غير التقليدي، اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل، لكعكة عالية في منتصف الرأس، كي تتماشى مع الفستان مع الأكمام الطويلة، ورقبة الفستان العالية التي زينتها بالعقد الفخم.

تسريحة شعر ويفي أشقر ذهبي من كيري كوندن

أعجبنا هذا اللوك الشبابي لتسريحة الشعر الويفي من كيري كوندن Kerry Condon ، اعتمدت فيه على شعر ويفي منسدل على كلا الجانبين، مع تسريحة الفرق من المنتصف، وتبدو نهاية الخصلات ملفوفة بطريقة بارزة أكثر يظهر معها التدرج في لون الخصلات الذهبية.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية من إيملي بلانت

يبدو أن تسريحة الكعكة البسيطة كانت عنوان إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023، حيث ظهرت أيضا إيملي بلانت Emily Blunt بتسريحة الكعكة البسيطة مرفوعة بالكامل، وملفوفة بطريقة بسيطة في منتصف الرأس، ولكن سنلاحظ لمسة أنثوية للفرق من المنتصف مع غرّة على كلا الجانبين، أضافت للوك لمسة فخمة مع فستانها الأبيض.

تسريحة شعر ويفي قصير من هيلي بيري 

لفتنا هذا اللوك من هيلي بيري Halle Berry، حيث اعتمدت على تسريحة شعر مختلفة ومميزة، والأهم أنها تناسب شعرها قصيرة، وقصّة البوي فيرند، إذ ظهرت بشعر ويفي مقسوم من ناحية واحدة، لخصلات متموجة بدرجة ملحوظة على أحد الجانبين، لتبدو أنيقة وجريئة في الوقت نفسه.

تسريحة شينيون من ديبيكا بيدكون 

أما ديبيكا بيدكون  Deepika Padukone فقد اعتمدت مع تسريحة الكعكة المنخفضة تسريحة الشينيون، مع الفرق من المنتصف للجزء الأمامي من الخصلات، لتسريحة كلاسيكية فخمة، بدت أنيقة وجذابة.

تسريحة شعر كيرلي مرفوع من ويني هارلو

أعجبنا هذا اللوك لتسريحة الشعر المرفوع الكيرلي من ويني هارلو Winnie Harlow، منحها إطلالة جمالية بسيطة، حيث كان الشعر مرفوع بالكامل لأعلى، وتبقى الخصلات متطايرة بطريقة عفوية.

تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف من نيكول كيدمان

في المقابل أطلت نيكون كيدمان Nicole Kidman بتسريحة شعر تقليدية، مع فستانها الأسود اللامع ذو التطريزات البارزة ناحية الأكتاف، حيث ظهرت بشعرها الأشقر الذهبي، مع الفرق من المنتصف، والخصلات الذهبية منسدلة على كلا الجانبين.

للمزيد من إطلالات حفل الأوسكار إليك أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات