أغرب اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023

HOLLYWOOD, CALIFORNIA - MARCH 12: Lady Gaga attends the 95th Annual Academy Awards at Hollywood & Highland on March 12, 2023 in Hollywood, California. Emma McIntyre/Getty Images/AFP Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تحرص العديد من النجمات على الظهور باطلالات لافتة للانظار في حفل الاوسكار، وتتجه بعضهن للاطلالات الغريبة وغير التقليدية لتبدو استثنائية وتسرق الأضواء، وسوف نطلعك على اغرب اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023.

فستان Florence Pugh

لفتت Florence Pugh الأنظار بفستانها الغريب، والذي يجمع بين الجمبسوت الأسود بالشورت القصير، والفستان المنفوخ بالشق الأمامي الطويل الذي يبرز الطبقة السفلية من التصميم، وهو من توقيع ماركة فالنتينو.


 

وفي حفل ما بعد الأوسكار، اعتمدت فلورنس لوك غريب يجمع بين التوب الحمالات القصير مع بنطال اسود واسع وسترة منفوخة باللون الوردي.
 

فساتين Rihanna

لم يؤثر حمل ريهانا Rihanna على طابعها الجريء والمختلف في اختيار الفساتين، حيث ظهرت بفستان اسود شفاف مع الجلد بتصميم غريب وغير تقليدي مع لمسات جريئة كاشفة للجسم، لتخطف الأنظار على السجادة البيج، وهو من توقيع MaisonAlaia.


كما بدت اطلالتها لافتة في حفل ما بعد الأوسكار، وتصميم يغطي البطن بقماش شفاف مزين بالخيوط الفضية من توقيع MaisonMargiela.
 

تابعي المزيد من ريهانا الحامل بطفلها الثاني و ليدي غاغا باطلالات جريئة في حفل أوسكار 2023 

فستان ليدي غاغا

قد يبدو فستان ليدي غاغا تقليدياً في الوهلة الأولى وعند النظر له من الأمام، ولكن سوف تكتشفي ان تصميم الفستان غريب مثل عادتها في الاحداث الفنية الكبرى، حيث أن تنورة الفستان تنسدل من الخلف بشكل جريء، وهو من توقيع دار فيرساتشي.


فستان Laverne Cox

جمع فستان Laverne Cox بين عدة ألوان، وبدا التصميم غريب لتعدد التفاصيل به، وهو من توقيع فيرا وانغ.


فستان المغنية Tems

اختارت المغنية النيجيرية Tems فستان ابيض بشق جانبي طويل وبقصة تلتف حول الرأس جعله اكثر غرابة ولفتاً للأنظار.
 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات