الإطلالات التي خطفت الأنظار في حفل الاوسكار2023

US-Australian actress Nicole Kidman attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. ANGELA WEISS / AFP

احتفل عالم السينما والتمثيل ليلة أمس بتوزيع جوائز الأوسكار في دورتها ال 95 في حفل بهيج تم فيه لأول مرة مد سجادة بلون بيج فاتح بدل السجادة الحمراء المعهودة.

لكن تغير لون السجادة لم يؤثر على معنويات النجمات أو خياراتهن حتى اللواتي اخترن ألوانًا فاتحة قريبة من لون السجادة مثل جسيكا تشاستاين وجايمي لي كورتيس اللتين تألقتا بتصاميم مرصعة منعت أن تتناهى الطلة التي اختارتها كل منهما مع السجادة.

فقد تبارت النجمات على ارتداء أجمل الاطلات وحرصن على الظهور بأجمل مظهر يأسر الألباب ويذكرنا لماذا نحب موسم الحفلات بكل بريقه وأناقته .

الممثلة ميشيل يوه التي فازت بأوسكار أفضل ممثلة ارتدت فستانا عاجي اللون من حرير الأورغنزا مغطى بكامله بالريش من ديور Dior .

الممثلة كايت بلانشيت اختارت فستانا أنيقًا من لويس فيتون Louis Vuitton حرصت فيها على تحقيق مبدأ الموضة المستدامة حيث أن توب الفستان من أرشيف الدار والتنورة تم قصها من حرير مستدام.

الممثلة ايملي بلانت ارتدت فستانا أنيقًا أبرز جمال قوامها الرشيق من فالنتينو Valentino .

ما رأيك أيضا من وحي اطلالات النجمات أن تتابعي أجمل مجوهرات النجمات المرصعة بالألماس في جوائز البافتا 2023

الممثلة كايت هادسون اختارت فستانا من التول والحرير مشكوك بالخرز بالكامل من Rodarte من أجل تقديم إحدى جوائز الأوسكار هذه السنة .

لافرن كوكس اختارت فستانا من مجموعة الخياطة الراقية ل Vera Wang تميز بثلاثة ألوان مع تنورة سوداء وصدر بلون البندق وشرائط باللون الأزرق المائي التفت حول الصدر وتدلت نزولا الى الأرض.

الممثلة كيري واشنطن اختارت فستانا إغريقي التصميم من Donna Karan.

الممثلة ميشيل ويليامز اختارت فستانا أبيض اللون بصدر مشكوك من Chanel مع كاب شفاف من الشيفون لطلة حالمة.

الممثلة جسيكا تشاستاين التي فازت بالأوسكار السنة الماضية عادت هذه السنة لتقدم احدى الجوائز واختارت فستانا من غوتشي Gucci مرصع بكامله بترتر فضي اللون مع ذيل باللون الأسود .

المغنية والممثلة جانيل مونيه اختارت فستانا من Vera Wang بصدر من المخمل أسود اللون وتنورة من الحرير تم جمعها على شكل طبقات يدويا باللون البرتقالي.

الممثلة أنجيلا باسيت اختارت ثوبا بنفسجي اللون مع أكمام على شكل فراشة وتنورة بقصة حورية من موسكينو Moschino 

الممثلة جايمي لي كورتيس التي فازت بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة ارتدت فستانا مرصعا بالكامل من دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana .


الممثلة أنا دي أرما استوحت من الممثلة الراحلة مارلين مونرو التي مثلت دورها مؤخرا وارتدت فستانا من لويس فيتون Louis Vuitton مع تنورة مزينة بطبقات من الكشاكش فيما أتى الصدر مرصعا ومشكوكا.

ANGELA WEISS / AFP


الممثلة نيكول كيدمان ارتدت ثوبا جريئا جدا من Armani Prive مشكوك بالكامل تميز بلونه الأسود وبوجود شق كبير يكشف عن كامل الفخذ الأيسر وزين بوردة مرصعة عند الكتف وأخرى عند الورك 

ANGELA WEISS / AFP

الممثلة سلمى حايك خطفت الأنظار بفستان من Gucci تميز باللون البرتقالي المحروق وتدلت من التنوره طبقات من الشراريب البراقة 

ANGELA WEISS / AFP

 

بعدما تابعتِ أجمل اطلالات النجمات لحفل أوسكار 2023، تذكري معنا فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات