أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز 2023 SAG

Malaysian actress Michelle Yeoh poses with the awards for Outstanding Performance by a Female Actor in a Leading Role and Outstanding Performance by a Cast in a Motion Picture "Everything Everywhere All at Once" during the 29th Screen Actors Guild Awards at the Fairmont Century Plaza in Century City, California, on February 26, 2023.

تبخترت نجمات العالم مساء الأحد على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز 2023 SAG والتي تعتبر من الجوائز المهمة في عالم التمثيل. وقد اختارت الكثير من النجمات اطلالات راقية ذكرتنا بالعصر الذهبي لهوليوود. اليك ابرز هذه الاطلالات.

الممثلة فايولا دايفيس اختارت فستانا باللون الأصفر الفاقع من فالنتينو Valentino وأكملت طلتها بمجوهرات من Swarovski.

الممثلة كايت بلانشيت اختارت فستانا من Giorgio Armani تم تصميمه خصيصا لها وقد أدخلت عليه بعض قطع من الدانتيل المتبقية من فستان كانت سبق وارتدته في حفلات سابقة عام 2014 لحضور الغولدن غلوب و في 2018 لحضور مهرجان كان.

ما رأيك بمشاهدة 5 صيحات لفساتين زفاف من نجمات حفل الغولدن غلوب 2023

الممثلة ميشيل يوه ارتدت فستانا أنيقًا من Schiaparelli للخياطة الراقية لعام 2023 وقد بدت طلتها غاية في الأناقة مع الشراريب الصفراء المنبثقة من الجزء الأمامي الفستان والتي تنسدل حتى أسفله .

الممثلة الشابة زندايا اختارت طلة من وحي غلامور هوليوود القديم فارتدت فستانا وردي اللون مزين بحوالي 190 وردة متناثرة فوق التنورة من Valentino. 

الممثلة انجيلا باسيت اختارت اللون الأصفر الفاقع لإطلالتها التي أتت من الشيفون وبقصة ذيل الحورية البديعة مع كشاكش عند الكتفين .

الممثلة اشلي بارك اختارت فستانا بلون كريمي مع كاب مرصع عند الكتفين والصدر من Elie Saab .

الممثلة الشابة جينا اورتيغا ارتدت فستانا من فيرساتشي Versace من مجموعة العام 1994.

الممثلة روني مارا اختارت فستانا من الدانتيل من Alexander McQueen .

بعدما تابعتِ إطلالات النجمات في حفل جوائز 2023 SAG ، تابعي الآن فساتين خطوبة براقة من وحي النجمات في حفل Joy Awards 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات