5 موديلات فساتين لا تناسب جسم الكمثري من وحي النجمات

تختلف موديلات الفساتين التي تناسب اشكال الجسم، ولذلك يجب عليك معرفة التصاميم الأنسب لكِ حتى تكون اطلالتك موفقة، واليوم نعرفك على ابرز موديلات فساتين لا تناسب جسم الكمثري من وحي فساتين النجمات.

الفساتين بالقصة العمودية

لا تتناسب الفساتين بالقصة العمودية مع صاحبة جسم الكمثري، حيث أن هذه الفساتين سوف تبرز امتلاء المنطقة السفلية من الجسم، وخاصةً اذا كانت المرأة نحيفة من اعلى، فسوف يبدو الجسم غير متوازن.

الفساتين بالقصة الضيقة

ايضاً ينصح بتجنب موديلات الفساتين الضيقة من اسفل والتي تحدد الجسم، حتى وان كانت بقصة ذيل السمكة التي تتسع من منطقة الركبتين، فهذه التصاميم سوف تبرز امتلاء المنطقة السفلية من الجسم وتبدو غير مناسبة.

 

 

الفساتين المنفوشة

على الرغم من ان الفساتين الواسعة من اسفل هي الأمثل لصاحبة قوام الكمثري، ولكن يجب ألا تكون منفوشة بشكل كبير لأنها سوف تزيد من امتلاء المنطقة السفلية من الجسم، والأفضل هي التصاميم بالقصة الـA Line.

ما رأيك بمشاهدة ستايل درة تختار فساتين منفوشة بقصة الأميرات الساحرات

الفساتين بالتنورة الاضافية

كما ينصح بتجنب الفساتين العمودية المزودة بتنورة إضافية، فعادةً ما يكون التصميم الأساسي عمودياً، مع تنورة إضافية منفوشة، مما يجعله غير مناسب لقلوام الكمثري الممتلىء من اسفل.

الفساتين المزينة بتفاصيل من اسفل

عند اختيار فستان مناسب لقوام الكمثري، يجب البحث عن التصاميم التي تبعد النظر عن المنطقة السفلية في الجسم، وتركز على المنطقة العلوية، وبالتالي فإن التصاميم المزينة بتطريزات او ريش أو طبعات ملونة على التنورة لن تكن مناسبة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على خدع بسيطة بفساتين السهرة تخفي عيوب القوام الكمثري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات