أحجار الأميتيست تزين مجوهرات الموسم

أطلي مع اشراقة فصل الربيع بمجوهرات جميلة ملونة ذات طابع ملفت. ويبرز حجر الأميتيست كجر أساسي في هذه المجموعات التي لفتت الأنظار بشدة. هذا الحجر الكريم الذي يمنح الدفء على الاطلالة ويعكس الطاقة الايجابية. لذا تعرفي الى ابرز الماركات التي قدمت هذا الحجر الجميل في تصاميمها وما هي الطرق الأساسية لارتدائها بالأسلوب الصحيح. 

Boghossian 

تصاميم أنثوية ساحرة 


حجر الأميتيست هو من أجمل الأحجار الكريمة على ساحة الموضة وأكثر أنثوية، فهو يتمتع بلون بنفسجي جميل، ويعكس أسلوب مليء بالنعومة. وقد قدمت دور عديدة هذا الحجر هذا الموسم بأشكال متنوعة، ومن ابرز التصاميم التي لفتتنا هي تصاميم دار بولغاري Bulgari وشوبارد Chopard وشوميه Chaumet وبياجيه Piaget وبوميلاتو Pomellato وبوغوصيان Boghossian وغيرهم كثر… منهم من قدم هذا الحجر بأسلوب ناعم مع مجوهرات صغيرة، ومن من كبّر هذا الحجر وأدخله في تصاميم ملفتة. وقد تمتزج الذهب مع ألوان البنفسجي الجميل وعكس توليفة رائعة. 

Bulgari 

طرق تنسيق مجوهرات الأميتيست 


حجر الأميتيست هو حجر حساس جداً، وله تأثير كبير على الاطلالة، لذا لا يمكن أن تخطئي في كيفية اعتماده، من هنا اليك النصائح الأساسية التالية لكيفية اعتماده بالشكل الصحيح مع باقة إكسسواراتك، مجوهراتك وأزيائك: 
- لا تخلطي ألوان أحجار كريمة أخرى مع المجوهرات المزينة بحجر الأميتيست، لكي لا تبعدي النظر عنها.
- ارتدي عباءات وأزياء ذات ألوان باستيلية كالبنفسجي الزاهي والزهري الفاتح التي ستليق بها بشدة.
- نسقي إكسسواراتك بشكل متناغم مع حجر الأميتيست. 

Chaumet 

اقرئي أيضاً: 

5 قطع مجوهرات باهظة الثمن تألقت بها نجمات الأوسكار على مر السنوات

كيف اختار المجوهرات المناسبة للإطلالات المسائية؟

مجوهرات خاصة بمعاني الحب

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات