هالة صدقي: مواتير الكهرباء اتحرقت في بيتي بسبب الحسد.. إحنا حياتنا ممكن تروح بسبب صعوبة مهنتنا

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للحسد بعد عرض البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد جعفر العمدة، مؤكدة أن مهنة التمثيل صعبة.

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها بموقع انستجرام: اتريقتوا وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن البعض ربنا لم يعطهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير.

وواصلت هالة صدقي تصريحاتها: وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة باظ واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمدة، بشكرهم لحسدهم لأني كده اطمنت إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا.

وعلى جانب آخر، تعيش هالة صدقي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل فاتن أمل حربي والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم العديد من الفنانين، أبرزهم شريف سلامة ونيللي كريم ومحمد الشرنوبي، كما تشارك هالة صدقي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جعفر العمدة بالتعاون مع محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، وفريدة سيف النصر، بالإضافة إلى مسلسل يحمل اسم سره الباتع للمخرج خالد يوسف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب