أول تعليق لـ هالة صدقي بعد تصريحات طليقها: سأتقدم ببلاغ للنائب العام

خرجت الفنانة هالة صدقي عن صمتها وعلقت على ماردده زوجها الأسبق سامح سامي زكريا، مؤكدة انفصالها رسميًا عنه بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، وصلت إلى رفع العديد من القضايا ضده.

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعورك".

وأشارت إلى أن بعض المحطات الفضائية التي رفضت التحدث إليها قامت باستضافة الطرف الآخر حيث تم إطلاق الكثير من الأكاذيب. 

وقالت: "سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، عن أي محطة أو أي صحفي يروج أو يذيع أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني".

وتابعت هالة: أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع  عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور.

وأضافت هالة صدقي:" بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا.. أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم".

وكان سامح سامي طليق الفنانة هالة صدقي أنه هو الذي قام برفع دعوى الطلاق وأنها حصلت على حكم بالنفقة رغم عدم تقديمها مايثبت صحة كلامها.

حيث  قال فى أحد البرامج التليفزيونية: أنا من قام برفع  دعوى طلاق على هالة صدقي وهي طلبت تكون الولاية التعليمية معها.. وبعدها بأسبوع رفعت دعوى نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند حقيقي للمحكمة وجابت 2 شهود زور وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. 40 ألف جنيهًا شهريًا لكل طفل.. أي قرابة المليون و200 ألف جنيه كل عام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب