ملامح برج العذراء

يميز علم الفلك شخصيات الأبراج بناءً على وقت ولادتهم. لكن لدى مولود برج العذراء خصائص معينة تجعل من السهل التعرف عليه بمجرد النظر إليه. يعبر عن سماته وجوهر شخصيته والطريقة التي يتنقل بها في العالم من خلال ملامحه ومظهره. ينظر ويتصرف بشكل مثالي. ومع ذلك، تحت هذا الجزء الخارجي البارد، ينبض قلباً شغوفاً للغاية بحيث يمكن أن يكون مليئاً بالمفاجآت مع شيء خاص يجعله يبرز في دائرة الأبراج. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على ملامح برج العذراء وخصائصه التي تجعله جذاباً للغاية.

كيف تبدو ملامح برج العذراء؟

الصورة من AdobeStock

  • وجه بيضاوي الشكل

يعتمد برج العذراء، الذي يحكمه عطارد، على عقله لإرشاده خلال الحياة. هو من مواليد أبراج لا يتوقف عقلها عن التحليل والتفكير. نتيجة لذلك، عادةً ما يكون لديه جبهة عريضة بحيث يمكن أن تكون كبيرة بما يكفي لأفكاره المتعددة المعقدة. لديه ملامح لطيفة تشمل وجهاً بيضاوياً وأنفاً ناعماً وشفاه منتفخة. عيونه اللوزية مشرقة وفضولية وواضحة، مما يعطي مصداقية لقوته العقلية المطلقة. يُظهر خط الفك المدبب نوعاً عقلانياً لحل المشكلات. تكشف عظام الوجنتين البارزة والذقن الصغيرة المحددة مع الأجزاء العلوية والسفلية سمات شخصية العذراء.

  • يمتلك ابتسامة كبيرة

يمكن لابتسامته الحقيقية أن تغفر له لكونه قاسياً في بعض الأحيان بسبب صدقه. يحب أن يكون متعاوناً وودوداً، وتدعو ابتساماته الكبيرة الناس للشعور بالراحة والتفاعل معه.

  • يشع بالطاقة الشابة 

يميل إلى أن يكون طويلاً  ونحيفاً إلى حد ما، وله أكتاف مربعة جداً. مظهره شاب للغاية، حيث يميل إلى الظهور أصغر سن مما هو عليه.

  • جاذبيته فريدة

برج العذراء هو أحد علامات الابراج التي تجذب كل الناس، وهذا أمر مثير للإعجاب وجذاب تماماً. إنه يعرف بالضبط ما تحتاج إلى سماعه لتحسين وتنقية نفسك، ولا يتراجع عن المشاركة. دائماً ما يكون صوت العقل. يمكنك الاعتماد عليه للحصول على وجهات نظر مختلفة منطقية بطريقة عملية. قد لا يكون لديه أعلى مستوى من الحضور، ومع ذلك، سيلاحظ من حوله أنّ وراء خجله شخص مثالي. قد يكون صارماً وناقداً، لكنه في جوهره، متعاطف تماماً. بمجرد أن تتخطى مخاوفه الشديدة، ستجد شخصاً نقياً في القلب والعقل.

  • أنيق

لديه إحساس قوي بالصواب من الخطأ. يُعتبر دقيقاً جداً في كل ما يفعله ولديه اهتمام كبير بالتفاصيل. إنه يستمتع بصنع الأشياء، بما في ذلك نفسه وسيعبر عن هذا الإبداع من خلال ملابسه. أنيق بطبيعته، ومفتون بالموضة، يجعل ملابسه متطابقة. على الرغم من تواضعه، يُقضي الكثير من الوقت في العبث أمام المرآة. إنه يقدر المظاهر ويعطي الأولوية لها، ويعرف أنّ ذوقه الجيد لا يُعلى عليه. يختار الألوان الترابية الدافئة، وخاصةً الأصفر والذهبي والألوان المحايدة مثل درجات اللون البيج.

  • انطوائي

ما لا تعرفونه عن برج العذراء هو أنه يمتلك شخصية قلقة ومتوترة في كثير من الأحيان، ويُعتبر التشاؤم من سماته. يتمسك برأيه لأبعد الحدود ولا يقبل التنازل عن رأيه حتّى لو كلفه الأمر الكثير، ولا يتقبل الرأي الآخر. إنه يحمي مشاعره للغاية ، ويصبح منطوياً وكئيباً معظم الوقت. يميل إلى الأشياء التقليدية والمعروفة، فهو يخشى المغامرة والتغيير وليس لديه روح التجديد والإبتكار.

المصدر: popularastrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات