لماذا يبتعد رجل برج العذراء؟

مواعدة رجل برج العذراء هي تجربة جميلة. هذا الرجل يقظ للغاية ومهتم. كلما احتجتِ إليه، يمكنك الاعتماد عليه ليكون هناك من أجلك. إنه موثوق للغاية ومفيد. هذا يجعل الأمر محيراً للغاية عندما يبتعد بعد الاعتراف بمشاعره تجاهك. قد تتساءلين عن سبب قيامه بذلك عندما تعتقدين أنّ الأمور تسير على ما يرام معه، وهل هناك شيء خاطئ قمتِ به؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض الأسباب الواضحة التي تجعل رجل العذراء يبتعد ويمكن أن يساعدك الفهم الجيد لها على المضي قدماً أو فهمه بشكل أفضل. 

الأسباب المحتملة لابتعاد رجل العذراء

الصورة من AdobeStock

  • يخاف من التعرض للأذى

قد يبتعد رجل العذراء لأنه يخشى الارتباط عاطفياً بشخص ما ثم يتأذى في النهاية. قد يكون غير مستعد للانفتاح على مشاعره، وليس مستعداً ليكون ضعيفاً ويحتفظ بمشاعره مكبوتة في الداخل لأنه ليس مستعداً لمشاركتها مع أي شخص آخر.

  • ليس مستعداً لعلاقة جدية

يحب المغازلة ويحب أن يحلم بالمستقبل. إنه لمن الممتع أن يتخيل كيف يمكن أن تكون حياته مع امرأة مثلك. ومع ذلك،  سيخبرك إذا لم يكن مستعد لهذا النوع من الالتزام. إذا لم يفعل، سيظهر لك بالتأكيد في أفعاله التي ستشمل الابتعاد وعدم الرد على مكالماتك أو نصوصك. إذاً، أنتِ حتماً بحاجة إلى 9 طرق لاستعادة رجل برج العذراء بعد الانفصال.

  • ليس متأكداً من نفسه

الرجل العذراء ليس مجرد صعب الإرضاء بشأن شريكته ولكنه من الصعب إرضاءه بشأن نفسه أيضاً. إذا لم يكن متأكداً من نفسه، أو إلى أين تتجه حياته، أو ماذا يريد أن يفعل، فقد ينحرف عن المسار الذي بدأه معك. هذا هو السبب في أنه يأخذ بعض الوقت لبناء علاقة.

  • يشعر بالتقليل من قيمته ومن شأنه

يعد الأمان أمراً مهماً بالنسبة لرجل برج العذراء، وإذا شعر أنك تقللين من تقديرك له، فلا عجب في ابتعاده. قد يعتقد أنك الشخص الذي لم يعد يحبه بعد الآن وهذا يجعله يشعر بالضعف والخوف من إظهار مشاعره لك حقاً. قد ترغبين في أن تكوني معه على اتصال من القلب إلى القلب، خاصةً إذا لاحظتِ أنه يواصل تعريض علاقتك للخطر بسبب عدم الأمان لديه. اطلبي منه مشاركة مخاوفه معك وأخبريه أنك على استعداد للعمل معه. هذا من شأنه أن يجعله يشعر بالأمان ليكون ضعيفاً معك.

الصورة من AdobeStock

  • لا يشعر بالرضا الكافي 

لديه معايير عالية جداً لنفسه وإذا شعر أنه لا يستطيع الالتزام بهذه المعايير، فقد يبتعد. أحد ايجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع برج العذراء أنه يعاني من الشعور بعدم الأمان وعدم كونه جيداً بما فيه الكفاية. قد يكون من الصعب عليك اختراق هذا الجدار لأنك بحاجة إلى جعله يعتقد أن المشاعر التي تشعرين بها تجاهه حقيقية وأنك لا تخدعيه. إنه بصراحة خائف من أن يخيب ظنك. دعيه يعرف كم هو مميز في حياتك وأنك تهتمين به، تماماً كما هو. عليك أن تجعليه يعتقد أنه لا يوجد شيء فيه تريدين تغييره. شجعيه وامتدحيه إذا كنتِ تعتقدين أنه يستحق ذلك.

  • هو انطوائي إلى حد ما ويفضل قضاء الوقت بمفرده

يميل رجل العذراء إلى الانطواء بالطبيعة. يحتاج إلى الكثير من الوقت بمفرده ليشعر بنفسه. هذا ليس شيئاً شخصياً، وهذه هي الطريقة التي يعالج بها كل شيء يحدث في حياته. خاصةً إذا كان ضعيفاً وشارك مشاعره معك. لذا، يجب أن تكوني قادرة على إعطائه هذه المساحة للتنفس والشعور بنفسه مرة أخرى. لا تضغطي عليه أو تجبريه على رؤيتك عندما لا يكون في حالة مزاجية جيدة، فسوف ينتهي بك الأمر بدفعه بعيداً.

  • يخاف الاتكال عليك

هذه طريقة مؤكدة لإخبارك أنه قد يبتعد. غالباً ما يحب القيام بالأشياء بمفرده وقد يبتعد عندما يشعر أنه يعتمد كثيراً على شخص آخر. قد يكون الأمر مربكاً له عندما يلاحظ أنه يعتمد عليك ليجعله يشعر بطريقة معينة. لهذا السبب يسحب طاقته للخلف حتى لا يشعر بالضعف بعد الآن. هذا كله يتعلق بالسيطرة بالنسبة له. يحتاج إلى الشعور بالسيطرة وإلا فقد يصاب بالجنون. إذا كنتِ تتسائلين كيف تجعلين الرجل برج العذراء يقع في حبك ويعشقك بجنون ، فعليك أن تخبريه أنك لن تذهبي إلى أي مكان وأنه يمكن أن يكون بأمان معك لأنك تهتمين به كثيراً. استمري في طمأنته حتى يصدقك.

المصدر: virgomansecrets

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات