برج الثور الأنثى مع من تتوافق

يحكم كوكب الزهرة الأنثى برج الثور، مما يجعلها حسية ورومانسية وذات طبيعة حساسة. لديها أيضاً طبيعة عنيدة جداً ويستغرق الأمر الكثير لجعلها تغير رأيها. في ما يتعلق بحياتها العاطفية، فهي تبحث عن شريك يمكنه أن يجعلها تشعر بالأمان والراحة. تريد الانغماس في كل ما تقدمه العلاقة الرومانسية. إنها تريد شخصاً يكون هناك من أجلها خلال السراء والضراء. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج الأكثر توافقاً مع أنثى الثور.

الأبراج الأكثر توافقاً مع الأنثى الثور 

الصورة من AdobeStock 

  • توافق أنثى الثور مع الأسد

هذا الثنائي هو واحد من أكثر الأبراج توافقاً في الحب. سيعملان على استقرار العلاقة كلما ظهرت صعوبات. لديهما غرور كبير، لكنهما يعرفان بالضبط ما يحتاجه الآخر. يتمتعان بتصميم ثابت على تحقيق أهدافهما. إنهما متشابهان لدرجة أنهما ينجذبان إلى بعضهما البعض من أول مرة يلتقيان فيها. عادةً ما يكون الحب من النظرة الأولى بينهما.

سيشعر كلاهما بالانبهار الفوري. إنّ وجود شخص يمسك بيدك في الأوقات الصعبة يمكن أن يعزز مستوى سعادتك. هذا هو السبب الذي يجعل الأنثى الثور تنجذب إلى ثقة الأسد ودفئه وكرمه وشخصيته النبيلة. تحب التواجد حوله، حيث إن مجرد قربه يمكن أن يعزز مزاجها. 

يشترك هذا الثنائي في علاقة دافئة. يجدان الكثير من الخصائص والحوافز المشتركة. تُحب أنثى الثور أن تكون محبوبة، من ناحية أخرى، يحب الأسد المجاملات ويريد أن يحظى بالإعجاب والعشق. سيساعد الأسد في فتح عيون الثور للأنشطة التي ربما لم تفكر في تجربتها عادةً، مما يساعدها على تجربة أشياء جديدة في العلاقة. يتمتعان بما يريدانه من بعضهما البعض في العلاقة، أي الأمان والاستقرار. 

  • توافق أنثى الثور مع العذراء 

يتشارك الثور والعذراء في العديد من القيم والأهداف المشتركة، وبالتالي فهما يتفهمان بعضهما البعض بشكل أفضل بينما يتشاركان نفس الاحترام للمسؤولية والإنتاجية. يتواصلان بشكل وثيق مع بعضهما البعض. تعكس هذه الحقيقة طبيعتهما ويميلان إلى التفكير على نفس المنوال ولديهما نفس الأخلاق. مرتبطان بشكل حدسي، ولديهما مستوى جيد من الفهم يساعدهما على التغلب على التحديات.

تحافظ الجاذبية القوية والصدق على اتصال هذا الثنائي بعمق. من خلال التفاهم المتبادل، يمكن لهما مشاركة أرضية مشتركة بسهولة والتمتع بروابط قوية وطويلة الأمد. من خلال العمل الجاد وبالتأكيد المحبة، يُعد كلاهما من علامات الأبراج التي تتوق إلى الاهتمام

سيزيد الحديث من القلب إلى القلب بينهما من قوة علاقتهما. ينجذبان في الحب بشكل طبيعي إلى بعضهما البعض ويميلان إلى التوافق. تتسم علاقتهما بأنها سهلة وعملية ورائعة وهادئة. الصدق والإخلاص هو سر علاقتهما القوية والطويلة الأمد.

الصورة من AdobeStock 

  • توافق أنثى الثور مع القوس

يعرف القوس بالضبط كيفية التعامل مع برج الثور المرأة عند الغضب. ستكون علاقتهما مثمرة، وسيجعلهما تبادل المودة والولاء يشعران وكأنهما الثنائي المثالي، رغم أنّ أحدهما عاشق والآخر مغامر. هذا لا يعني أن العلاقة لن تنجح، فقط يجب أن يتعلما تقدير مواهب بعضهما البعض. الشخص الذي يجذب القوس هو الشخص الذي يُظهر معايير أخلاقية عالية ويلتقي بمُثُله المتمثلة في الصدق والنزاهة. يريد الصدق والصداقة من رفيقه المحتمل. ويمكن رؤية كل هذه الصفات في الأنثى الثور.

التفاؤل اللامبالي الذي يُظهره القوس سيدهش الثور، لكنه سيساعدها أيضاً على الاسترخاء من وقت لآخر. سوف تتعلم كيفية الاستمتاع بالأشياء الصغيرة في الحياة بسبب شخصية القوس الطفولية. ستعمل على تنظيم عالم القوس المزدحم. هذا الثنائي شغوف جداً بالحياة ، وهذه الجودة ستقربهما من بعضهما البعض. بمجرد التزامهما بتقوية روابطهما، ستكون علاقتهما قوية وعاطفية ومشبعة بالحيوية.

  • توافق أنثى الثور مع الجدي

هل يتوافق برج الجدي مع الثور في الحب نعم، فهما من علامات الأبراج الترابية التي تنجذب إلى الاستقرار في الحياة. يكمن توافقهما في أنّ لديهما الكثير من الأشياء المشتركة. كلاهما عملي وقوي الإرادة ومدفوع وثابت. هما ثنائي ديناميكي لا يتزعزع. إنهما يقدران تفاني وقوة بعضهما البعض. مع هذه القواسم المشتركة، يمتلك الثنائي نهجاً محافظاً إلى حد ما في الحياة. أفضل جانباً في توافقهما هو تشابه قيمهما وتفانيهما في تحقيق نفس الأهداف.

بالنسبة لهما، الحياة عبارة عن هدف، لذا قد ينسيان أن يعيشا اللحظة، حيث تزدهر الرومانسية الحقيقية. ومع ذلك يستطيعان أن يجدا السعادة. عندما يجتمعان، فإنّ الأمر يشبه مشاهدة ناطحة سحاب تُبنى، طابقاً تلو الآخر. 

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات