صفات يعشقها الرجل الثور في المرأة ولا يقاومها

يختلف كل برج عن الآخر من حيث نظرته إلى المرأة والميول إليها ورغباته فيها، وكل برج له صفات معينة للمرأة التي يحب أن يختارها شريكة له. ويميل الرجل الثور إلى حب أفضل الأشياء في الحياة، وبالتالي فهو يبحث عن أفضل ما في الأمر عندما يتعلق الأمر بشريكة حياته. وهذا أيضاً هو السبب الذي يجعله يستغرق وقتاً طويلاً لبناء أي علاقة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما هي الصفات التي يحبها الرجل الثور في المرأة.

ماذا يحب رجل برج الثور في المرأة؟

 

لن يختار الرجل الثور أي إمرأة، فهو انتقائي، وحريص للغاية وبالتالي يأخذ وقته في تحديد ما إذا كانت هذه المرأة هي شريكته في المستقبل أم لا. إنه رجل تقليدي بعض الشيء ويريد جو منزلي سعيد. إنه يبحث عن إمرأة تؤدي هذا الدور في حياته حتى يتمكن من الحصول على منزل مستقر عندما يعود إليه.

المرأة الواثقة من نفسها

يُحب الرجل الثور المرأة القوية جداً، والواثقة من نفسها، فبقدر ما يهمه شكلها ينجذب أيضاً إلى شخصيتها وثقتها بنفسها، لذلك يجب على المرأة أن تتحلى بهذه الصفة وان تُحسن من صفاتها الداخلية أيضاً وليست الخارجية فقط.

المرأة الجذابة

يُعجب الرجل الثور في المرأة التي تحافظ على جمالها في المظهر الذي يروق له. والتي تمتاز بذوق رفيع ومميّز يزيد من ثقتها بنفسها. وتحافظ على جاذبيتها الخارجية من خلال ارتداء الملابس الأنيقة، والعناية بشعرها وتصفيفه بشكلٍ جذاب. والحفاظ على إبتسامتها التي تُكمّل جمالها. واسخدام مستحضرات التجميل المختلفة بطريقة مناسبة، والعطور الذكيّة، والإكسسوارات، وغيرها من الأشياء التي تُبرز جمالها.

المرأة المتفائلة

يميل الرجل الثور للمرأة المُتفائلة التي تتحلى بالإيجابية بغضّ النظر عن الظروف والعقبات التي قد تعترضهما، وتكمل مسيرتها معه بمشاعر البهجة والسرور، حيث تضحك باستمرار وتبتسم معه، وتبادله المزاح والدعابات، وتنقل له جزءً من طاقتها الإيجابيّة التي تتدفق منها. 

المرأة الرومانسيّة 

يعشق الرجل الثور المرأة التي تُبادله مشاعر الحب، وتبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تُشعل شرارة الحب في قلبه، ومصارحته بإعجابها به، والتغزل بجاذبيّته وقوته وإمكانياته المميّزة في نظرها.

المرأة المسؤولة

عادةً ما يريد الرجل الثور إمرأة تبذل قصارى جهدها دائماً وتعمل بجد من أجل تحقيق أهدافها وتحقق دخلاً لائقاً إلى حد ما، وتشارك في الإنفاق، وتقف بجانبه في كل أمور الحياة، ولا تتركه أبداً وتتحدى معه العالم.

المرأة التي تعمل على تدليله

يحتاج الرجل الثور أن تُشعره إمرأته بأهميّة وجوده في حياتها، وتُعبّر له عن مكانته الكبيرة في داخلها. يحب أن تعتني به امرأته. يريد أن يشعر بأنه كل شيء بالنسبة للمرأة التي يرغب بها. يريد أن يكون مدللاً. إنه يريد أن تجعله إمرأته يشعر بأنه مميز جداً.

المرأة الصادقة

من الصعب على الرجل  الثور الوقوع في الحب ولكن عندما يفعل ذلك، فهو جاد في العلاقة. إنه يحب المرأة الحازمة والصادقة.  الولاء هو كل شيء بالنسبة له. يريد أن يعيش مع إمرأة يمكنه الوثوق بها بشكل أعمى. 

المرأة التي تُحافظ على أسراره

يسعى الرجل الثور وراء المرأة الكتومة، التي لا تجعل الناس يتدخلون في حياتهم الشخصية أو ما يخصهم من الأخبار والأسرار التي لا تعني أحد غيرهم.

إقرئي أيضاً:

لماذا يتجاهل رجل الثور حبيبته؟

كيف اتعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات