8 صفات يكرهها الرجل الثور في المرأة

يستغرق رجل برج الثور وقتاً للوقوع في الحب لأنه يميل إلى امتلاك إحساس دقيق بما يتوقعه في العلاقة. إذا كنتِ مهتمة برجل برج الثور ولكنك لستِ متأكدة مما يبحث عنه في المرأة؟ وما الذي يعجبه وما يكرهه عندما يتعلق الأمر بالعثور على شريكته، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي 8 صفات يكرهها الرجل الثور في المرأة.

ما الذي يكرهه الرجل من برج الثور في المرأة؟ 

المرأة المسيطرة

يحب رجل الثور امرأته ويحب أن يقضي الكثير من الوقت معها لكنه يحتاج إلى مساحته أيضاً. يكره المرأة التي تقوم بالإتصال به أو مراسلته كثيراً. لا يتردد في الابتعاد عن تلك التي تطرح عليه الكثير من الأسئلة حول تحركاته ومواعيد ذهابه وعودته ووجهاته ولقاءاته واتصالاته. فهو يحب استقلاليته إلى حد كبير وسرعان ما يشعر بالاختناق والملل رغم أنه يلتزم غالباً بواجباته الأسرية. إذا حاولت المرأة السيطرة عليه أو على حياته، فسوف يتم طردها للأسف.

المرأة الدرامية

لا يحب الرجل الثور الدراما وسوف يهرب منها بأي ثمن. إنه يفضل المرأة المتحمسة والمتفائلة والتي تعلم جيداً كيفية التحكم في عواطفها.

المرأة المهيمنة 

لا يريد الرجل الثور امرأة تتحكم فيه بأي شكل من الأشكال. أو أن يشعر بأنه مقيد. يريد أن يحب بحرية ودون قيود. يريد أن يشعر كما لو أنّ هناك تفاهماً بينهما.

المرأة المخادعة

يتمتع الرجل الثور بأقل قدر من التسامح مع النساء اللواتي لا يتمتعن بشخصية مميزة تستحق الإعجاب بها. يكره الكذب جداً. إنه يريد علاقة شفافة، حيث يمكنه الاعتماد على المرأة التي يُحبها. يريد إمرأة صادقة ليقضي بقية حياته معها.

المرأة الغبية

يمكن للمرأة الغبية التي ليس لديها رؤية أو حلم أن تبدو مملة للغاية وغير مثيرة للإعجاب لرجل برج الثور. عندما يكون رجل برج الثور في حالة حب ، فإنه يريد أن يستقر معها. لديه خطط طويلة المدى معها. لن يضيع الوقت مع إمرأة لا تعرف النمو والتطور أو تُساهم في ذلك.

المرأة المتحكمة

يحب الرجل الثور تنظيم حياته ويكره الاضطرابات المفاجئة. إنه يكره أن يتم إخباره بما يجب عليه فعله لأنّ لديه وجهة نظر معينة عن الحياة. إنه يريد أن يتخذ قراراته بنفسه ويكون في صدارة مستواه. لذا، فإن محاولة جعله دمية لا تعمل على المدى الطويل مع رجل برج الثور.

المرأة اللامبالية

رجل برج الثور لديه مشاعر عميقة. إنه يهتم كثيراً بمن يُحب. لا يستطيع أن يشعر بالمرتبة الثانية في حياة المرأة التي يريد أن يلاحقها. إنه ملتزم بعلاقات طويلة الأمد. لذلك، إذا شعر بالتقليل من القيمة أو الإهمال في الحب، فلن يتعامل مع ذلك بشكل جيد. 

المرأة السلبية

يحتاج الرجل الثور إلى إمرأة عاطفية ومحبة. ويكره المرأة التي تفتقر إلى الذوق أو تحتاج إلى التعلّم حتى تتصرف بشكل جيد. يحب المرأة المتميزة، التي تتمتع ببعض المواهب والطاقات غير المتوفرة لدى عدد كبير من النساء. ويكره أن تتسم امرأته بصفات تقليدية وأن تتشارك مع الأخريات الطباع الشائعة. وهكذا عليها أن تحسن اختيار كلماتها وأفكارها أثناء تحدثها إليه.

إقرئي أيضاً:

موسم الثور 2022 سيكون مثالياً لمواليد 4 أبراج فقط

صفات وعيوب برج الثور

كيف أصالح الرجل الثور؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات