مكياج فخم ليوم التأسيس 2023 بأنامل خبيرات مكياج سعوديات

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم، 22 فبراير، بيوم التأسيس، حيث يرمز هذا الاحتفال إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، وذلك عندما أسس الإمام محمد بن سعود، الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ 1727م. 

وبحسب القرار الملكي، تقرَّر أن يكون  22 من فبراير من كل عام هو موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي سنوياً، وبهذه المناسبة تحرص الفتيات السعوديات على ارتداء الأزياء التراثية، وسنساعدكِ بتقديم أفكار مكياج من وحي خبيرات المكياج السعوديات.

مكياج نيود مع الأيلاينر الغرافيكي من نورة بوعوض

يمكنكِ اعتماد فكرة الأيلاينر الغرافيكي كلمسة عصرية تضيفيها للمكياج النيود الناعم، المستوحى ألوانه من الطبيعة الصحراوية المميزة في المملكة، كهذا اللوك من نورة بوعوض، لبلاشر نيود ناعم، مع لمسة من الأيشادو الأخضر يرمز إلى لون علم المملكة، وأحمر شفاه بني مع محدد شفاه بني داكن للمسة أكثر أنوثة.

مكياج ترابي مع رسمة العيون بالكحل الأسود من وعد التركي

أما هذا اللوك هو الأفضل لكِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج شرقي بسيط، اخترناه لكِ من وعد التركي، اعتمدت فيه على مكياج ترابي، بسيط وناعم جداً، فقط يميزه رسمة العيون بالكحل الأسود التي تشتهر بها الفتيات السعوديات.

مكياج بأحمر الشفاه الأحمر مع الأيلاينر على طريقة ديما السعدي

رسمة العيون بالأيلاينر والكحل الأسود يمكنكِ اعتمادها بكل ثقة للاحتفال بيوم التأسيس 2023، كهذا اللوك من ديما السعدي، وللمسة أكثر أنوثة اعتمدي أحمر الشفاه القوي المطفي للمسة أكثر فخامة.

مكياج ترابي مع بلاشر نيود وكحل أسود للعيون الملونة من سارة السبيعي

لفتنا هذا اللوك بأنامل سارة السبيعي، ليوم التأسيس 2023، اعتمدت فيه على مكياج ترابي، مع بلاشر نيود بيج خفيف، ورسمة عيون بالكحل الأسود بالكامل، وأحمر شفاه بني اللون يرمز إلى ألوان صحراء المملكة.

للمزيد من مكياج يوم التأسيس إليك مكياج ترابي ليوم التأسيس من وحي خبيرات المكياج السعوديات.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام