كيف أعرف أنّ رجل الثور لا يحبني؟

عندما تكونين مع شخص ما، فلن يكون من الممتع أبداً قضاء يومك في التساؤل عن شعوره تجاهك. قد يكون هذا صعباً بشكل خاص عند التعامل مع رجل الثور الذي لديه بالتأكيد معاييره، ويفضل أن يأخذ الأمور ببطء في أي علاقة قبل اتخاذ القرار المناسب. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، طباع وسلوكيات رجل برج الثور و10 علامات تدل على أنه لا يحبك.

10 علامات تكتشف أنّ رجل برج الثور لا يحبك

الصورة من AdobeStock

1-    لا يهتم برأيك

عندما يتجاهل آراءك، هذا لأنه لا يفكر مرة أخرى فيما تريدينه أو تحتاجينه. لا يهمه إذا كانت قراراته تؤثر عليك أو على مشاعرك، لذلك حتى عندما تقدمين رأيك، فإنه سيعامله مثل رأي أي شخص عشوائي آخر دون إبداء أي قيمة. إنه يحاول إخبارك أنه غير مهتم بك. ومع ذلك، لا تكوني متسرعة، بدلاً من ذلك، امنحيه بعض الوقت واكتشفي أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل برج الثور.

2-    لا يلاحظك

ككائنات حسية، من الصعب على رجل الثور ألا يلاحظ المرأة التي يعجب بها ويجدها جذابة. لذلك، إذا لم يلاحظ وجودك، فهذه إحدى العلامات على أنه لا يهتم كثيراً. قد يبدو هذا مزعجاً، لذا، حاولي ألا تأخذي الأمر على محمل شخصي، لأنه من المحتمل أن لا علاقة له بهويتك، أو ما تفعلينه. إنه ببساطة لا يحبك.

3-    لن يلتزم بوضع الخطط أو الذهاب معك في رحلات 

عندما يعتقد أنه وجد الشريكة المثالية، فلن يجد صعوبة في الإعلان عن علاقته الرومانسية للعالم بأسره. سيخبر الجميع كم أنتِ مذهلة ولن يحافظ على سرية علاقته. إذا كان لا يحبك، فسوف يتجنب دعوتك للانضمام إليه. لن يقوم حتى بجدولة المواعيد معك بعد الآن لأنه لا يريد أن يكون معك في مساحته الشخصية.

4-    لا يتصل بك بانتظام ولا يرد على رسائلك

نفس الطريقة التي يتصرف بها معظم الرجال عندما يحبون الفتاة هي نفس الطريقة التي يتصرف بها رجل الثور. لذلك، يعد افتقار رجل الثور للتواصل معك علامة رئيسية على أنه لا يحبك. إذا كنتِ تتساءلين عن سبب عدم رده على أي من مكالماتك أو الرد على أي من رسائلك على الرغم من أنها تظهر أنه قرأها، فإن الإجابة بسيطة. هو غير مهتم بك ولا يحبك.

5-    لا يجاملك

يُخبرك اسلوب رجل برج الثور في مغازلة المراة التي يحبها بمدى جمالك، أو يقدر أسلوبك، فهذا دليل قوي على أنه يحبك. يبذل جهداً إضافياً لملاحظة أشياء جديدة، مثل قصة شعر جديدة أو مظهر جديد أو مكياج جديد. لذلك، إذا لم يفعل هذا، فهذا مؤشر واضح على أنه لا يحبك.

6-    ينتقد مخاوفك

شيء واحد يجب أن تعرفيه عنه، هو أنه يتعمد كل شيء، من أقواله إلى أفعاله. هذا يعني أنه إذا كان يحاول تمرير رسالة، فإنه يعرف كيفية القيام بذلك بشكل تدريجي ومنهجي. عندما يكرهك، سيظهر لك ذلك بشكل غير مباشر بنكات جادة. قد تتعلق هذه النكات أحياناً بمظهرك أو ملابسك أو جاذبيتك أو أي شيء آخر يتعلق بك. إنه يدرك أن النكتة تؤذيك، لكنه سيتحدث عنها بغض النظر عن رغبته في تمرير رسالة، وهي أنه لا يحبك.

الصورة من AdobeStock

7-    يقدم الأعذار

علامة أخرى واضحة على فقدان رجل الثور الاهتمام بك هي أنه سيقدم الأعذار لعدم المشاركة معك وحدك. سيقضي وقتاً أطول في التفاعل مع أشخاص آخرين ومغازلة فتيات أخريات بدلاً من التحدث إليك. أيضاً، عندما تواجهينه، سيأتي بأعذار غير متماسكة إذا حاولت أن تسأليه عن السبب. سوف يتجنب التورط معك بأي ثمن وسيضع خططاً غامضة يمكنه التخلص منها بسهولة دون أن يبدو مثل الرجل السيئ.

8-    يتجاهلك

يشتهر رجل الثور بمدى انتباهه عندما يحب شخصاً ما. سوف ينتهز أي فرصة لإثبات حبه وإغراق من يحبها بالاهتمام. إذا كان يتصرف عكس ذلك، فهذه علامة يجب ألا تتجاهليها. على سبيل المثال، إذا كنت تعملين في نفس المكان الذي يعمل فيه وكان يحبك، فسوف يتوقف عند مكتبك كثيراً، أكثر مما يتوقف عند مكاتب الآخرين. 

9-    يخبرك

لن يخجل من التعبير عن مشاعره. هو ليس من اكثر الابراج كذبا في الرجال ومن المحتمل أن يخبرك فوراً. كما يجب أن تعلمي أنه ليس الشخص الأكثر تعاطفاً  الذي ستصادفينه إطلاقاً. إنه لا يهتم إذا كانت معرفة الحقيقة تؤذي مشاعرك. لذلك إذا شعر بالحاجة إلى القول إنه غير مهتم، فلن يتردد.

10-    لا يفاجئك بالهدايا

يميل إلى أن يكون كريم مع الأشخاص الذين يهتم بهم. هو من النوع الذي يعلن حبه بالأفعال وكلمات أقل. لذلك إذا كان يحبك، فيمكنك دائماً توقع الحصول على مفاجآت وهدايا متكررة، وفي بعض الأحيان، ستكون الأشياء الصغيرة التي تعني الكثير بالنسبة لك.

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات